مجلس الشعب يناقش "مهزلة" مباراة الإسماعيلي وبطل رواندا

الثلاثاء، 12 أبريل 2005 - 17:26

كتب : وكالات

تعقد لجنة الشباب في مجلس الشعب برئاسة سيد جوهر اجتماعا يوم السبت المقبل بحضور الدكتور ممدوح البلتاجي وزير الشباب للرد على البيان العاجل الذي تقدم به أحمد أبو زيد رئيس لجنة الشئون العربية حول ما حدث لفريق الإسماعيلي أثناء سفره إلى رواندا لآداء مباراة الإياب في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

وجاء في البيان أن اتحاد كرة القدم ومسئوليه تجاهلوا ما تعرض له الفريق من إهانة وعدم السماح له بدخول رواندا لآداء المباراة المحددة من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف).

وكان فريق الإسماعيلي قد توجه يوم الخميس الماضي إلى كينيا للدخول عبر أراضيها إلى رواندا لآداء مباراته مع فريق الجيش الرواندي يوم 14 أبريل الحالي في دور الـ16 لبطولة كأس الكونفدرالية ، غير أن السلطات الرواندية رفضت منح تأشيرة الدخول للفريق ، مما اضطره إلى التوجه عائدا مرة أخرى إلى مصر.

ومن الإسماعيلية - ياسر الشريف : أرسل النادي الإسماعيلي مذكرة إلى اتحاد الكرة تمهيدا لإرسالها إلى الكاف ، يطالب فيها بحق الفريق في الصعود إلى دور الثمانية في البطولة واحتساب فريق الجيش الرواندي منسحبا بسبب رفضه استقبال الإسماعيلي قبل إقامة المباراة بينهما.

وأرفق مسئولو الإسماعيلي بالمذكرة المستندات التي تؤكد أن النادي اتخذ كل الطرق الشرعية في هذه الرحلة ، بداية من أخذ رأي الكاف في السفر والوصول إلى كينيا ، ومرورا بمنع بعثة الفريق من استكمال رحلته إلى رواندا ، ونهاية بتأكيد المسئولين في مطار نيروبي بأن منع البعثة جاء بناء على رغبة المسئولين في الحكومة الرواندية.

من ناحية أخرى ، يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مساء الثلاثاء اجتماعا لبحث ما تعرضت له بعثة النادي وهي في طريقها إلى رواندا ، بالإضافة إلى مناقشة التقارير المقدمة من مختلف القطاعات بالنادي والتعرف على متطلبات الفريق الأول في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن تصل يوم الثلاثاء أيضا بعثة الفريق قادمة من مطار نيروبي الدولي بعد أن أمضى الفريق خمسة أيام في كينيا استغلها كفترة تدريب استعدادا لمباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي في الدوري المحلي يوم الميس المقبل ، ويدخل الفريق فور وصوله في معسكر مغلق بفندق النادي يمتد حتى موعد المباراة.

التعليقات
قد ينال إعجابك