سانتوس البرازيلي يحذر نجمه روبينيو من مغبة الاحتراف الأوروبي في الوقت الحالي!

الثلاثاء، 12 أبريل 2005 - 17:47

كتب : وكالات

ريو دي جانيرو (رويترز) : وصف نادي سانتوس مهاجمه روبينيو بأنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم وحذره من أن الاحتراف بالخارج سيضر بفرص اختياره ضمن تشكيلة المنتخب البرازيلي لكرة القدم في حالة تأهله لنهائيات كأس العالم 2006.

وتتكهن وسائل الاعلام البرازيلية منذ فترة طويلة باحتمال انتقال المهاجم البالغ من العمر 21 عاما الى واحد من أكبر الاندية الاوروبية وبدا العام الماضي ان انضمامه لريال مدريد الاسباني أصبح وشيكا.

وقال مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس لموقع النادي على الانترنت : "الانتقال الى اوروبا يحتاج الى التعود على أمور جديدة واتباع نظام غذائي جديد من بين أشياء اخرى".

وأضاف : "سيحتاج ذلك الى وقت ، اللعب بالخارج سيضر بفرص روبينيو في الانضمام لمنتخب البرازيل في مباريات التصفيات وفي نهائيات كأس العالم نفسها".

وينضم روبينيو باستمرار لمنتخب البرازيل وكافح من أجل الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق الى جانب النجوم رونالدو وكاكا وادريانو ورونالدينيو وريكاردو اوليفييرا.

وقال تيكسيرا مشيرا الى زميل روبينيو السابق في سانتوس : "يمكنه ان يسير في نفس الطريق الذي سلكه لاعب الوسط دييجو الذي لم يتم اختياره ضمن تشكيلة منتخب البرازيل منذ انتقاله الى بورتو في البرتغال".

ولمع نجم دييجو أيضا عندما تألق مع فريق سانتوس الذي أحرز لقب الدوري البرازيلي عام 2002.

وظهر روبينيو بشكل رائع هذا الموسم وقدم عرضا رائعا الاسبوع الماضي عندما قاد سانتوس للفوز على كيتو الاكوادوري 3-1 لينعش آماله في المنافسة على لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية.

وقال تيكسيرا : "لا يعتزم مجلس ادارة النادي بيع روبينيو لناد آخر ، نحن نفعل كل ما في وسعنا للاحتفاظ بأفضل لاعب في سانتوس ، بوسعي القول ان روبينيو واحدا من افضل اللاعبين في العالم مع رونالدو ورونالدينيو".

التعليقات