ماجت يلقي باللوم على الفرص الضائعة .. ويؤكد أن فريقه قدم مباراة ممتازة

الأربعاء، 13 أبريل 2005 - 11:08

كتب : شادي أمير

ماجت

أكد فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أن إهدار الفرص هو السبب الرئيسي وراء خروج فريقه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام تشيلسي الإنجليزي بمجموع المباراتين 6-5.

وصرح ماجت لموقع الفريق البافاري عقب نهاية المباراة : "أنا حزين للغاية ، فقد قدمنا مباراة جيدة للغاية ولكن ما حدث في المباراة الأولى تكرر مرة أخرى ، فقد أحرز تشيلسي هدفا بتسديدة اصطدمت بلوسيو ودخلت المرمى".

وأضاف المدير الفني لبايرن : "في الشوط الأول سيطرنا على المباراة وكانت لدينا الفرصة لإحراز هدفين على الأقل وفي الشوط الثاني تكرر نفس الأمر فقد أهدرنا العديد من الفرص ولكن التسرع أمام المرمى كانت المشكلة الأولى لنا ، وفي كرة القدم لو لم تنجح في الإستفادة من الفرص التي تتاح لك فإنك ستخسر المباراة وهذا ما حدث".

من جانبه ، أكد مايكل بالاك لاعب بايرن ميونيخ أن فريقه قدم مباراة ممتازة وأن تشيلسي واجه ضغطا شديدا من الفريق البافاري وأن الحظ ساندهم في الهدف الذي أحرزه فرانك لامبارد.

أما أوليفر كان حارس مرمى بايرن ميونيخ فقد أشار إلى أن تشيلسي يملك مهاجما من الطراز الفريد وهو الإيفواري ديدييه دروجبا.

وأضاف حارس مرمى المنتخب الألماني : "لقد صنعنا العديد من الفرص ولكن مقارنة بتشيلسي فقد أستغلوا الفرص التي اتيحت لهم بشكل ممتاز ، فقد وصلوا إلى مرمانا ثلاث مرات نجحوا في ترجمتها مرتين ونحن أهدرنا العديد من الفرص وبالرغم من ذلك فقد أحرزنا ثلاثة أهداف".

أما كارل هاينتس رومنيجه نائب رئيس بايرن فقد أكد أنه لا يستطيع إلقاء اللوم على لاعبيه مؤكدا أنهم قدموا مباراة ممتازة ، "ولكن الحظ ساند تشيلسي في الهدف الأول وفي توقيت الهدف الثاني".

وكان بايرن قد تغلب على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على الملعب الأوليمبي بميونيخ وأحرز أهداف بايرن البيروفيين كلاوديو بيتزارو وخوزيه باولو جوريرو وميمت شول ، بينما أحرز هدفي تشيلسي فرانك لامبارد ودروجبا ، ليصعد "الزرق" للدور قبل النهائي بعد فوزهم في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ليلاقوا الفائز من اليوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وتعتبر مباراة تشيلسي هي أخر مباراة دولية للفريق البافاري على الملعب الأوليمبي إذ أن الفريق سيفتتح بعد 48 يوما ملعبه الجديد أليانز أرينا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك