بنيتيث يهدي تأهل ليفربول إلى الجماهير .. وكابيللو يعترف بفشله في اختراق الجدار الدفاعي لـ"الحمر"

الخميس، 14 أبريل 2005 - 11:52

كتب : أسامة خيري

أهدى الإسباني رافائيل بنيتيث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تأهل فريقه للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا إلى الجمهور الذي سانده بشكل كبير ، بينما اعترف كابيللو بفشله في اختراق الدفاع الحديدي لـ"الحمر".

وأعرب بنيتيث عن سعادته البالغة بالتأهل على حساب نادي عريق مثل اليوفنتوس ، وقال في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي لليفربول : "أنا فخور بما تحقق لأنه كان شيئاً مهماً أن يتواجد الفريق في الدور قبل النهائي بعد الجهد المبذول في هذا الموسم".

ونفى المدير الفني لـ"الحمر" أن تكون نتيجة اللقاء مفاجئة له ، وذلك للجدية في صفوف الفريق خاصة في التدريبات الأخيرة التي سبقت المباراة ، بالإضافة إلى اللعب بشكل جماعي والابتعاد التام عن الفردية.

واختتم المدير الفني السابق لفالنسيا حديثه مؤكدا على صعوبة مواجهة قبل النهائي مع نادي تشيلسي ، لكنه أشار إلى انه ليس لديه ما يخسره ، خاصة انه كان الأقرب للفوز في آخر لقاءين بين الفريقين.

من جهة أخري ، أكد فابيو كابيللو المدير الفني لنادي اليوفنتوس الإيطالي أن اللقاء كان متكافئا بشكل كبير حيث سنحت فرصة واحدة لليفربول ، بينما كان نصيب فريقه فرصتين ، وأكد أن مجموع اللقاءين كان يجب أن ينتهي بالتعادل.

وأعرب كابيللو عن إحباطه بسبب الخروج بهذا الشكل في تصريحات بعد المباراة للموقع الرسمي للنادي قائلا : "لا داعي للتفكير في اللاعبين الذين غابوا عن المباراة رغم أهميتهم الشديدة مثل ديفيد تريزيجيه وجوناثان زيبينا ، وذلك لأن الفريق بذل أقصى جهد ممكن".

وقال المدير الفني لـ"البيانكونيري" أنه كان يعلم مسبقاً أن فريق ليفربول سيدافع بعشرة لاعبين ، تماما كما فعل في الشوط الثاني من لقاء الذهاب ، ولذلك قام بتغير أماكن ماورو كامورانيزي وروبن أوليفيرا داخل الملعب ، لكنه اعترف بعجزه في اختراق دفاع "الحمر".

وسيلاقي ليفربول تشيلسي في مواجهة إنجليزية خالصة في الدور قبل النهائي للمسابقة في 27 ابريل و3 مايو المقبلين ، ويكون لقاء الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج بينما يكون الإياب على ملعب آنفيلد.

التعليقات