الكاف يتلقى رد الاتحاد الرواندي لكرة القدم بشأن أزمة مباراة الإسماعيلي والجيش الرواندي

الخميس، 14 أبريل 2005 - 13:45

كتب : وكالات

Ismaili players are losing hope

أرسل الاتحاد الرواندي لكرة القدم مذكرة للاتحاد الأفريقي (الكاف) يشرح فيها ظروف عدم إقامة مباراة الجيش الرواندي والإسماعيلي في ذهاب دور الستة عشر لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصرح مصدر في الكاف ، رفض ذكر اسمه ، لـFilgoal.com أن الاتحاد الرواندي أرسل مذكرة يؤكد فيها أنه حاول أكثر من مرة تأجيل المباراة وأن الإسماعيلي رفض تأجيلها على الرغم من إقامتها في هذا الموعد كان مستحيلا.

وأضاف المصدر أن الكاف سيقوم بتحويل المذكرة وكافة المستندات ، التي وصلته من الإسماعيلي وتؤكد سفر الفريق لكينيا وطلب وزير الشباب الرواندي من السلطات الكينية عدم السماح لهم بدخول كينيا ، إلى لجنة المسابقات بالاتحاد لاتخاذ قرارها بالتمرير قبل مباراة العودة المقرر لها 22 أبريل القادم.

لوائح (الكاف) تقتضي أن يوافق الفريق الضيف على طلب الفريق المضيف بتأجيل المباراة ، وتقام المباراة في موعدها في حالة رفض الطلب ، وهو ما حدث في حالة الإسماعيلي.

وكان فريق الإسماعيلي سافر إلى كينيا لينتقل بعدها إلى رواندا ليواجه فريق الجيش في دور الستة عشر لكأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 10 أبريل ، ولكن وزير الشباب الرواندي طلب من السلطات الكينية عدم السماح لهم بدخول رواندا لتزامن موعد المباراة مع ذكرى مذبحة دموية قتل فيها مئات الآلاف من قبيلتي الهوتسي والتوتنهوت.

التعليقات
قد ينال إعجابك