أنيلكا لـFilgoal.com : بشيكتاش استحق الفوز .. أحمد حسن : الفوز على فينيرباهشته بطولة خاصة

الإثنين، 18 أبريل 2005 - 00:06

كتب : محمد سيف

أنيلكا مع أحمد حسن قبل الاختبار العشوائي للمنشطات

أعرب أحمد حسن نجم وسط بشيكتاش التركي عن سعادته بفوز فريقه على فينيرباهتشه في دربي تركيا رغم الظروف الصعبة التي عاندته خلال المباراة ، في حين اعترف المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا لاعب فينيرباهتشه أن بشيكتاش استحق الفوز بالمباراة.

وقال أنيلكا يوم الأحد في اتصال هاتفي مع موقع Filgoal.com : "يجب تحية بشيكتاش على فوزهم المستحق ، فقد لعبوا بشكل جيد واستغلوا معظم الفرص التي أتيحت لهم".

وأضاف : "اعتقد أنني لعبت بصورة جيدة في المباراة بالرغم من الخسارة ، وإذا كنا خسرنا للمرة الأولى على ملعبنا هذا الموسم ، فإننا لازلنا نتصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن جالاتاسراي ، ونستطيع إنهاء البطولة لصالحنا".

وكان بشيكتاش تغلب يوم الأحد على غريمه اللدود فينيرباهتشه 4-3 في أقوى وأكثر مباريات الدوري التركي إثارة هذا الموسم ، ولعب "الصقور" أكثر من ربع الساعة بعشرة لاعبين ودون حارس مرمى بعد طرد حارسهم الكولومبي كوردوبا.

وتألق لاعب الوسط المصري في تلك المباراة ، فصنع الهدف الثالث ، ونفذ ركلة حرة ارتدت من القائم الأيمن إلى خارج الملعب في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

"الصقر المصري" قال في تصريحات خاصة للموقع ذاته : "هذا الفوز جاء بمثابة البطولة لنا ، ففزنا على متصدر الدوري وغريمنا الدائم على ملعبه ووسط جماهيره ونحن نلعب بعشرة لاعبين ، وهذا يعني لنا الكثير".

وأضاف : "رغم أنني لم أحرز أهدافا في المباراة ، إلا أنني سعيد بمساهمتي في فوز فريقي في هذه المباراة الهامة ، كما أنني صنعت الهدف الثالث ومنعني القائم من هز الشباك".

وعن تحدثه في الكثير من أوقات المباراة مع الحكم ، قال : "الحكم لم يعطني الحماية المطلوبة في حين احتسب كل لمسة للاعبي فينيرباهتشه ، كما أن ركلة الجزاء وقرار الطرد غير صحيحين على الإطلاق".

جدير بالذكر أن الفوز رفع رصيد بشيكتاش إلى 55 نقطة بفارق سبع نقاط عن طرابزون سبور صاحب المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد فينيرباهتشه المتصدر عند 68 نقطة بفارق أربع نقاط عن جالاتاسراي مطارده على اللقب.

التعليقات