كابيللو يشيد بروح "السيدة العجوز" .. وأنشيلوتي يرفض توجيه اللوم للاعبيه

الإثنين، 18 أبريل 2005 - 16:48

كتب : أسامة خيري

إبرا

أشاد فابيو كابيللو المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي بالروح القتالية للاعبيه بعد قدرتهم على تحويل تأخرهم بهدف أمام ليتشي إلى فوز كبير بخماسية ، بينما أعرب كارلو انشيلوتي عن تفاؤله بالرغم من الهزيمة من سيينا التي جعلته يتراجع للمركز الثاني.

وأكد كابيللو في تصريحات لموقع الفريق الرسمي عقب المباراة أن الفوز أظهر "الشخصية الحقيقية" لفريقه ، وقال : "كافحنا بشكل كبير وعانينا لبعض الوقت ، لكننا عدنا بقوة واستطاعنا التغلب على أحزاننا بالخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول".

وأضاف المدير الفني لـ"البيانكونيري" أن الهدف الأول لليتشي كاد يسبب الكثير من المشاكل ، لولا رد الفعل السريع من لاعبيه والأداء العالي لنجمه التشيكي بافيل نيدفيد الذي أحرز هدفاً مهماً من خارج منطقة الجزاء كان يحتاجه لاستعادة الثقة ، وذلك على حسب تعبيره.

واختتم كابيللو حديثه مؤكداً أن فارق الثلاث نقاط مع المنافس التقليدي نادي الميلان يمثل شيئاً إيجابياً ، لكنه أشار في الوقت نفسه أن هناك الكثير من المباريات التي ستحدد هوية البطل.

من جهة أخرى ، رفض أنشيلوتي المدير الفني للميلان توجيه اللوم للاعبيه في مباراة سيينا على الرغم من الهزيمة ، مؤكداً أن الفريق بذل أقصى جهد ممكن.

وقال المدير الفني لـ"الروسونيري" في تصريحات لصحيفة "جازيتتا ديللو سبورت" الإيطالية إنه شاهد الميلان يقدم كرة جميلة خلال هذا اللقاء ، لكن ما حدث أنه خرج مهزوماً ، بينما اقتنص منافسه اليوفي الثلاث نقاط ، ولذلك لن يستطيع أن يقول أنه راضي تماماً ، وإن كان ذلك لا يعني أنه حزين لأن هناك متسع من الوقت ، خاصة وأنه سيستضيف اليوفي في المرحلة الخامسة والثلاثين للدوري.

يذكر أنه يتبقى سبع جولات على نهاية الدوري الإيطالي ، ويتصدر اليوفي الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن الميلان الثاني ، لكنه سيواجه إنترميلان يوم الأربعاء في مباراة قد تحدث الكثير من التغير.

التعليقات