روماريو يعود إلى صفوف منتخب البرازيل في مباراة ودية أمام جواتيمالا

الثلاثاء، 19 أبريل 2005 - 11:56

كتب : وكالات

ريو دي جانيرو (رويترز) : ضم كارلوس البرتو باريرا مدرب المنتخب البرازيلي الاول لكرة القدم 13 لاعبا جديدا لم يسبق لهم اللعب على المستوي الدولي الى الفريق استعدادا لمباراة البرازيل الودية المقبلة امام جواتيمالا ، كما ضم اللاعب المخضرم روماريو ، 39 عاما ، الى التشكيل لتكون المباراة بمثابة وداع وتكريم له.

وقال باريرا : "روماريو سيبدأ اللعب من بداية المباراة وسيلعب لعدة دقائق على الاقل .. انها تكريم لاحد عظماء لاعبي كرة القدم في البرازيل".

وكانت اخر مباراة لعبها روماريو لمنتخب البرازيل في اوروجواي في عام 2001 بعد ان قاد المنتخب للفوز بكأس العالم عام 1994 بالولايات المتحدة وتحت قيادة باريرا ايضا واحرز روماريو خمسة اهداف لمنتخب بلاده خلال هذه النهائيات.

واضطر باريرا الى الاعتماد على اللاعبين الموجودين في البرازيل في هذه المباراة التي لا تقام في تاريخ حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للمباريات الودية والتي تقام بمناسبة الذكرى الاربعين لانشاء شبكة تلفزيونية برازيلية.

ورغم عدم تمكن باريرا من استدعاء اي من لاعبي بلاده المشاهير مثل رونالدو ورونالدينهو وكاكا وادريانو الا انه كان امامه وفرة من اللاعبين ليختار من بينهم.

وستقام المباراة الودية بين البرازيل وجواتيمالا في استاد باكايمبو في ساو باولو يوم 27 من أبريل الجاري.

التعليقات