كامبل مدافع الأرسنال يعود أمام تشيلسي

الثلاثاء، 19 أبريل 2005 - 22:08

كتب : نصري عصمت

Wenger

استعاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب الأرسنال بعضا من التفاؤل قبل لقاء تشيلسي يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي بعودة مدافعه الدولي سول كامبل من الإصابة في حين تأكد غياب الفرنسي تيري هنري وزميله السويدي فريدريك ليونبرج.

وقال فينجر في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للأرسنال على الإنترنت يوم الثلاثاء : "إنها دفعة كبيرة لنا أن يعود كامبل ، الجميع يحبه ويعرف أن بإمكانه قيادة الفريق للفوز".

وشارك كامبل مع فريق الأرسنال للشباب خلال مبارتين وكان على وشك اللحاق بمباراة بلاكبرن روفرز في كأس إنجلترا يوم السبت الماضي ، غير أن فينجر فضل توفير طاقته لمباراة تشيلسي.

وكان كامبل تعرض للإصابة منذ مطلع فبراير الماضي عندما أصيب خلال مباراة الأرسنال مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي ، والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر 4-2.

ومن ناحية أخرى أكد المدرب الفرنسي غياب كل من هنري وليونبرج خلال مباراة يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج بسبب الإصابة ، بالإضافة للفرنسيين ماثيو فلاميني وجيل كليتشي للسبب ذاته.

وأوضح مدرب الأرسنال أنه لا يعرف الوقت الذي سيستغرقه هنري للشفاء قائلا : "لا أعلم متي يعود ، ربما الاسبوع المقبل أمام توتنهام وربما المباراة التالية".

يذكر أن هنري أحرز هدفين في شباك تشيلسي خلال مباراة الفريقين في الدور الأول على ملعب هايبري معقل الأرسنال والتي انتهت بالتعادل 2-2.

التعليقات