رانجنيك : صعودنا لنهائي الكأس عند جدارة

الأربعاء، 20 أبريل 2005 - 13:46

كتب : شادي أمير

شالكه

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لنادي شالكه أن فريقه استحق الصعود لنهائي كأس ألمانيا عن جدارة بعد فوزه بركلات الترجيح على فيردر بريمن 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وصرح رانجنيك لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "قدمنا مباراة ممتازة وأعتقد أننا حققنا الفوز عن جدارة واستحقاق".

وأضاف رانجنيك : "أود أن أهنئ فرانك روست على المباراة الرائعة التي قدمها ، فقد تصدى لركلتي ترجيح وأحرز ركلة الترجيح التي صعدت بنا إلى النهائي".

أما الحارس فرانك روست فقد صرح : "في ركلات الجزاء كنت واثق من الصعود للمباراة النهائية ، فقد درست كيفية تنفيذ لاعبي بريمن ونجحت في صد ثلاث ركلات جزاء".

من جانبه ، أبدى توماس شاف المدير الفني لبريمن حزنه الشديد لخسارة فريقه وفقدانه اللقب الذي حققه الموسم الماضي.

وقال شاف لموقع الفريق الرسمي : "قدمنا مباراة جيدة ونجحنا في إحراز التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ، وفي الوقت الإضافي تقدمنا بهدف ثاني ولكن عدم التركيز تسبب في إهتزاز شباكنا بهدف ، وفي ركلات الترجيح لا تستطيع أن تفعل شيئا".

وكان شالكه وبريمن تعادلا بهدفين لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي ، تقدم شالكه أولا عن طريق الدانماركي ايبا ساند وتعادل الفرنسي فاليرين إسماعيل لبريمن قبل النهاية بست دقائق ، وفي الوقت الإضافي أحرز تيم بوروفسكي هدف التقدم لبريمن ، وتعادل أيلتون لشالكه ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت 5-4.

وسيواجه شالكه في النهائي الفائز من أرمينيا بيليفيلد وبايرن ميونيخ اللذان سيلتقيان يوم الأربعاء في بيليفيلد.

التعليقات