الإنتر يقدم هدية غالية الى غريمه ميلان ويفوز على اليوفنتوس بهدف نظيف

الأربعاء، 20 أبريل 2005 - 22:55

كتب : أسامة خيري

كروز

قدم نادي إنتر ميلان هدية إلى جاره وغريمه التقليدي ميلان بعد فوزه يوم الأربعاء بهدف نظيف على مضيفه اليوفنتوس في إطار مباريات المرحلة الـ 32 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ليتقاسم بذلك اليوفنتوس وميلان الصدارة مرة أخرى.

على ملعب ديللي ألبي بمدينة تورينو ، تلقى اليوفي الهزيمة الرابعة له هذا الموسم على يد الإنتر ، الذي قدم مستوي مرتفع خلال اللقاء ، وأحرز المهاجم الأرجنتيني خوليو كروز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من ضربة رأس رائعة ، إثر عرضية متقنة من الظهير الأيمن البرازيلي زي ماريا ، وهو الهدف الثالث له هذا الموسم مع الفريق.

بذلك ، يرتفع رصيد الإنتر الى 59 نقطة لينفرد بالمركز الثالث ، ويضمن مقعد في دوري أبطال أوروبا العام القادم ، بينما تجمد رصيد اليوفي عند النقطة 70 في صدارة الدوري ، بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثاني.

وعلى ملعب جوزيبي ميئاتزا ، استغل ميلان تعثر منافسه التقليدى وحقق فوزاً صعباًُ على ضيفه كييفو بهدف نظيف للهولندي كلارنس سيدورف في الدقيقة 65 من زمن اللقاء ، ليشارك اليوفي الصدارة ، ويعوض هزيمته المفاجئة في المرحلة السابقة أمام سيينا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباريات الجولة نفسها ، تعادل كالياري مع لاتسيو بهدف لكل منهما ، وبنفس النتيجة تعادل فيورنتينا مع ميسينا ، وليتشي مع بولونيا ، وبارما مع سامبدوريا ، وأودينيزى مع ليفورنو ، كما تعادل باليرمو مع بريشيا 3-3 ، وريجينا وأطالانطا بدون أهداف ، وتغلب سيينا على مضيفه روما بهدفين نظيفين ، ليتراجع فريق العاصمة الى المركز الـ 12.

التعليقات