حرب يتمسك بالترشيح لرئاسة اتحاد الكرة .. ويرفض اختيار بديل لأبوزيد في قائمته

السبت، 23 أبريل 2005 - 16:51

كتب : وكالات

الدهشوري حرب

أعاد اتحاد كرة القدم يوم السبت فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الادارة الجديد التي ستجرى يوم 10 يونيو المقبل ، وذلك حتي نهاية الأسبوع الجاري.

وتقدم يوسف الدهشوري حرب فور فتح باب الترشيح بإقرار يؤكد ترشيحه لنفس المنصب وحضر معه عدد من اعضاء قائمته ، حيث تقدم بنفس الإقرار أحمد شعراوي المرشح لمنصب أمين الصندوق وشيرين فوزي ومحمد حسام لمقعد العضوية.

وأكد حرب لموقع Filgoal.com أن بقية أعضاء قائمته سيحضرون يوم الأحد لتقديم الاقرار ، وهما محمود بكر وأحمد هلال لمنصب العضوية ، حيث لم يتمكنا من الحضور في اليوم الأول نظرا لوجودهما في الإسكندرية والسويس.

وأشار المرشح لمنصب رئيس اتحاد الكرة إلى أنه لن يختار أحدا لمنصب النائب بعد أن فضل طاهر أبوزيد الانضمام لجبهة منافسه هادي فهمي ، في إشارة الى أنه يعرف حجم أبوزيد ، وتمسكه بوجوده داخل مجلس الادارة المقبل.

كما تقدم بإقرار الاستمرار في الانتخابات كل من عادل برتو لمنصب الرئيس ومصطفي أبوقمر لمنصب العضوية , في الوقت الذي سحب فيه إيهاب صالح رئيس نادي جولدي استمارة الاقرار لمنصب الرئيس الذي سبق وتقدم اليه ، إلا أنه لم يتقدم به حتى الآن ، وهناك مؤشرات لانسحابه بعد زيادة عدد اعضاء الجمعية العمومية الي 84 ناديا بدلا من 40 ناديا قبل التعديل.

يذكر ان عصام عبدالمتعم رئيس الاتحاد السابق قد أعلن تراجعه عن خوض الانتخابات يوم الأربعاء الماضي بعد قرار زيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية.

التعليقات