المقاولون يهزم المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية

السبت، 23 أبريل 2005 - 18:47

كتب : أحمد نبيل

المقاولون

صعد فريق المقاولون العرب إلى دور الثمانية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد فوزه بجدارة بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه المريخ السوداني في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت في إياب دور الـ16 للمسابقة.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة في الشوط الثاني عن طريق علاء عبد الغني هدفين في الدقائق 49 ، 67 من ركلة جزاء ، وأضاف الشربيني عنتر الهدف الثالث في الدقيقة 86.

ولعب الضيوف بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 بعد طرد بدر الدين عبد الله لتعمده الخشونة مع أحد لاعبي المقاولون.

وبذلك اكتملت فرحة المقاولون العرب بالصعود للدوري الممتاز بعد تأهلهم إلى دور الثمانية لكأس الاتحاد الأفريقي بنتيجة 4-3 في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة ، ليلحق بالإسماعيلي الذي تأهل إلى الدور نفسه.

لكن بداية المباراة لم تكن توحي بالكثير بعد أن ظهر لاعبو المقاولون بمستوى متواضع طوال الشوط الأول الذي جاء سلبيا في كل شيء من لاعبي الفريقين خاصة أصحاب الأرض.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى غانم سلطان المدير الفني للمقاولون عدة تغييرات هجومية أسفرت عن الهدف الأول لعبد الغني من ضربة رأس رائعة من متابعة لعرضية أحمد حسام.

واستغل المقاولون النقص العددي في صفوف الضيوف وأضاف عبد الغني الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء ، وقبل النهاية بدقائق وضع البديل عنتر بصمته على المباراة بإضافة الهدف الثالث لفريقه ليؤكد الصعود.

التعليقات