بايرن ميونيخ على بعد خطوات من اللقب بثلاثية في شباك بوخوم

السبت، 23 أبريل 2005 - 19:38

كتب : شادي أمير

حقق بايرن ميونيخ فوزا هاما على ضيفه بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المرحلة الثلاثين للدوري الألماني ليصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من لقبه التاسع عشر ، بينما هبط فرايبورج رسميا بعد هزيمته أمام أرمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة.

فعلى الملعب الأوليمبي بميونيخ ، فاز بايرن على ضيفه بوخوم بثلاثة أهداف مقابل هدف ، أحرزهم البيروفي كلاوديو بيتزارو ومايكل بالاك والهولندي روي ماكاي في الدقائق 9 و26 و63 ، بينما أحرز هدف بوخوم فيليب تابالوفيتش في الدقيقة 51.

وطرد الحكم حارس مرمى بوخوم راين فان ديوهوفن في الدقيقة 15 بعد أن لعب الكرة بيده متعمدا خارج منطقة الجزاء وهي في طريقها للمرمى.

بذلك ارتفع رصيد بايرن إلى 65 نقطة في صدارة الدوري وبات في حاجة إلى أربع نقاط من المباريات الأربع القادمة للفوز باللقب ، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي العاصمة برلين ، سحق هيرتا برلين ضيفه شالكه بأربعة أهداف مقابل هدف ، أحرز أهداف هيرتا التركي يلداري باشتورك والبرازيلي مارسيلينيو والأنجولي ناندو رافايل في الدقائق 5 و35 و50 و58 ، بينما أحرز الدانماركي ايبا ساند هدف شالكه في الدقيقة 17.

وطرد حكم المباراة الدانماركي كريستيان بولسون لاعب شالكه لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 23.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد هيرتا إلى 53 نقطة في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد شالكه عند 56 نقطة في المركز الثاني.

وفي بقية المباريات ، تعادل شتوتجارت مع فولفسبورج بدون أهداف ، وفاز بروسيا دورتموند على كايزرسلاوترن بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وأرمينيا بيليفيلد على فرايبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف ليهبط الأخير رسميا ، وتغلب هامبورج على هانزا روستوك بثلاثة أهداف دون رد ، وماينتس على هانوفر بهدفين نظيفين.

وتختتم مباريات المرحلة الثلاثين يوم الأحد بمباراتي باير ليفركوزن مع فيردر بريمن ، ونورنبرج مع بروسيا مونشنجلادباخ.

التعليقات