ميدو : أنا جاهز بنسبة 100% لمباراة الأرسنال

الأحد، 24 أبريل 2005 - 10:56

كتب : وكالات

ميدو

أكد المهاجم الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" لاعب توتنهام الإنجليزي أنه جاهز تماما لقيادة هجوم فريقه في مباراته الصعبة يوم الإثنين أمام الأرسنال في الأسبوع الخامس والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات أدلى بها إلى موقعه الرسمي على الإنترنت Mido99.com إنه شخصيا يعتبر هذه المباراة مهمة جدا بالنسبة له ، بل إنها الأهم منذ وصوله إلى وايت هارت لين ، كما أكد أنه يدرك جيدا مدى أهمية المباراة وحساسيتها بالنسبة لمشجعي توتنهام ، بحكم أنها إحدى مواجهات الدربي التقليدية للعاصمة البريطانية لندن التي ينتمي إليها الفريقان العريقان.

وقال ميدو : "أدرك أهمية المباراة جيدا بالنسبة لمشجعي توتنهام ، وسأبذل قصارى جهدي لإسعادهم".

وأعرب اللاعب عن ثقته في قدرة فريقه على الخروج بنتيجة طيبة من هذه المباراة ، بعكس تعادله المخيب للآمال بملعبه يوم الأربعاء مع وست بروميتش ألبيون 1-1 في الأسبوع الرابع والثلاثين.

وقال ميدو : "أنا جاهز بنسبة 100% وأتوق للوصول إلى شباك مرمى الأرسنال".

وكان ميدو قد تعرض لإصابة استمرت عشرة أيام تقريبا قبل أن يعود إلى تشكيلة فريقه في مباراة وست بروميتش ، حيث شارك في الشوط الثاني من المباراة ، وشكل خطورة بالغة على مرمى الفريق المنافس ، ولكنه لم ينجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه ، بينما خرج مدربه الهولندي مارتن يول ليشيد بالمستوى الذي ظهر به اللاعب وليبدي سعادته باكتمال شفائه.

ونقل الموقع الرسمي لتوتنهام عن يول قوله بعد المباراة : "إنه من ذلك الطراز من اللاعبين الذي يحتاجه أي مدرب ، مثله ومثل (المهاجم المالي فريدريك) كانوتيه ، هذا اللاعب الذي يستطيع الحفاظ على الكرة ، ويجيد ألعاب الهواء".

وأكد يول أنه يلتمس العذر لميدو لعدم نجاحه في التسجيل أمام وست بروميتش باعتبار أنه عائد من الإصابة ، وقال : "لقد صنع فرصة للتهديف ، وهذا هو كل ما أريده".

وفوز توتنهام على الأرسنال في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب هايبري سيزيد فرصته في التقدم إلى المراكز الخمسة الأولى ، وهو ما يعني المشاركة في الموسم القادم في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويحتل توتنهام حاليا المركز الثامن برصيد 48 نقطة ، وما زالت لديه الفرصة للحاق بميدلسبره وبولتون وليفربول ، وهي الفرق الثلاثة التي تسبقه ترتيب في جدول الدوري ، بينما يحتل الأرسنال المركز الثاني بعد تشيلسي برصيد 71 نقطة.

التعليقات