ريكارد : لاعبو برشلونة أثبتوا أنهم على قدر المسئولية

الإثنين، 25 أبريل 2005 - 15:47

كتب : وكالات

نهاية مشوار ريكارد

مدريد - خالد يوسف : أعرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن رضاه التام عن الفوز الذى حققه فريقه بأربعة أهداف نظيفة على حساب مضيفه مالاجا فى ختام المرحلة 33 من الدورى المحلي ، معتبراً أن الفريق الكاتالوني فرض كلمته خلال المباراة لعبا ونتيجة.

وأكد ريكارد فى تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الأثنين أن الفوز فى مباراة مساء الأحد كان مستحقاً تماماً ، وقال : "مالاجا اكتفى بتشكيل خطورة على مرمانا خلال ربع الساعة الأول فقط من اللقاء ، ولكن بعد ذلك أمسكنا بزمام الأمور تماماً حتى النهاية".

و أضاف : "لعبنا بجدية تامة ، وحققنا فوزاً مهماً بكل المقاييس".

المدير الفنى الهولندى أضاف أن دفاع أصحاب الأرض سهل من مهمته نسبياً على مدار اللقاء بإتاحته العديد من المساحات الخالية للتحرك.

واختتم ريكارد تصريحاته قائلا : "لقد أثبت لاعبونا أنهم يمتلكون عقلية إيجابية للغاية على أرض الملعب ، ويجب علينا تهنئتهم على هذا العرض القوى ، لقد كانوا على قدر المسئولية تماماًَ".

يذكر أن فوز برشلونة على مالاجا هو الفوز رقم 23 للفريق الكاتلوني هذا الموسم ، محتفظاً بصدارة الليجا برصيد 75 نقطة ، وبفارق ست نقاط عن مطارده وغريمه العنيد ريال مدريد ، وذلك قبل خمس مراحل فقط من نهاية المسابقة.

التعليقات