إرتوجرال لـFilgoal.com : أيامي مع الاسماعيلي معدودة

الأربعاء، 27 أبريل 2005 - 15:43

كتب : وكالات

Muhsin Ertugral

الإسماعيلية - ياسر الشريف : اعترف التركي محسن إرتوجرال المدير الفني لنادي الإسماعيلي بأن أيامه كمدير فني للفريق أصبحت معدودة ومن المنتظر أن تنتهي علاقته بالفريق عقب نهاية مباراة أسمنت السويس في المرحلة الأخيرة للدوري الممتاز.

وعن مباراة أهلي جدة في دوري أبطال العرب قال إرتوجرال يوم الأربعاء لموقع Filgoal.com إن فريقه قدم مباراة جيدة ولاعبيه نفذوا ما طلبه منهم خلال الشوط الأول فقط.

وأضاف المدير الفني التركي أن حكم المباراة "السيء" ، على حد وصفه ، ساهم بشكل كبير في سوء أداء فريقه في الشوط الثاني كما أنه ساهم في نجاح المنافس في الحفاظ على الهزيمة بهدف واحد فقط وبالتالي الصعود للدور قبل النهائي للبطولة.

وأشار إرتوجرال إلى أن هناك عدد كبير من لاعبي "الدراويش" ابتعدوا عن مستواهم الحقيقي وفي مقدمتهم محمد حمص ومحمد عبدالله وعمر جمال وعمرو فهيم منذ فترة وهو ما جعل أداء الفريق يتأثر خلال الفترة الماضية.

كما عبر المدرب التركي عن سعادته البالغة بصعود الفريق لدور الثمانية لكأس الكونفدرالية الأفريقية بعد انسحاب نادي كايزرتشيفز الجنوب أفريقي.

على جانب آخر ، أبدى البرازيلي جانينيو المدير الفني لنادي أهلي جدة سعادته البالغة بصعود فريقه للدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب بعد فوزه بمجموع المباراتين على الإسماعيلي 2-1.

وأكد البرازيلي أن لاعبي نجحوا في تنفيذ خطته التي كانت تقوم على امتصاص حماس لاعبي الإسماعيلي والخروج بأفضل نتيجة تدفع بالفريق للمربع الذهبي.

وشدد جانينيو على أنه سيسعى خلال الفترة الحالية للتركيز على الفوز ببطولة دوري أبطال العرب وخاصة أن الفريق أمامه مهمه صعبه عندما يواجه نادي الصفاقسي التونسي ، حامل اللقب ، في الدور قبل النهائي.

التعليقات