الإسماعيلي ينهي تعاقده مع إرتوجرال

السبت، 30 أبريل 2005 - 17:02

كتب : وكالات

Muhsin Ertugral

الإسماعيلية - ياسر الشريف : قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة الدكتور صلاح عبد الغني الاستغناء عن التركي محسن إرتوجرال المدير الفني للفريق الأول وعدم استكمال عقده الذي ينتهي الموسم المقبل.

وقال العميد محمد عبد العظيم نائب رئيس النادي يوم السبت لـFilgoal.com إن قرار الاستغناء جاء بإتفاق الطرفين وبصورة ودية حيث لا يتحمل أي من الطرفين شروط جزائية.

وأكد عبد العظيم أن المجلس قرر استمرار الجهاز المعاون للمدير الفني الأجنبي لحين التعاقد مع مدرب جديد والمتوقع أن يكون مصريا ، وفي حالة عدم التوصل لاتفاق مع أحد المدربين الوطنيين سيتم التعاقد مع مدير فني أوروبي في الغالب سيكون من هولندا أو إسبانيا أو ألمانيا.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع إرتوجرال في يناير الماضي لمدة عام ونصف عقب استقالة الألماني تيو بوكير.

ومن ناحية أخرى ، قال عبد العظيم إن المستحقات المتأخرة للاعبين والتي تقدر بـ754 ألف جنيه تمثل قيمة 50% من عقود اللاعبين سيتم صرفها قريبا من المال الخاص لأعضاء مجلس الإدارة ودعم المحافظة ، وذلك بعدما توصلت اللجنة التي قامت بجرد خزينة النادي عقب استقالة المجلس السابق أن الخزينة بها 391 ألف جنيه فقط.

وفي نفس الإطار نفى عبد العظيم نية مجلس الإدارة التعاقد مع محسن صالح مدرب الفريق ومنتخب مصر السابق ، مؤكدا انه خارج الصورة حاليا تماما.

التعليقات