بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني بعد فوزه على كايزرسلاوترن

السبت، 30 أبريل 2005 - 17:32

كتب : شادي أمير

بايرن يسعى للفوز بالكأس

توج نادي بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني للمرة التاسعة عشرة بعد فوزه يوم السبت على كايزرسلاوترن بأربعة أهداف دون رد ، في حين تعادل شالكه مع ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف لكل منهما ليتسع الفارق إلى 11 نقطة قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل.

فعلى ملعب فريتز فالتر بكايزرسلاوترن ، اكتسح بايرن مضيفه كايزرسلاوترن بأربعة أهداف دون رد ، أحرز أهداف الفريق البافاري كل من مايكل بالاك والهولندي روي ماكاي (هاتريك) في الدقائق 19 و35 و48 و68.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن إلى 68 نقطة ليتوج بطلا للدوري للمرة التاسعة عشرة في تاريخ النادي قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل ، في حين تجمد رصيد كايزر عند 39 نقطة في المركز العاشر.

وعلى ملعب شالكه أرينا ، تعادل شالكه مع ضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف لكل منهما ، أحرز أهداف شالكه البرازيلي لينكولن (هدفين) والدنماركي ايبا ساند في الدقائق 30 و38 و41 ، بينما أحرز أهداف ليفركوزن بول فراير والبلغاري ديمتار بيرباتوف والأوكراني اندريه فورونين في الدقائق 23 و56 و64.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد شالكه إلى 57 نقطة في المركز الثاني ، كما ارتفع رصيد ليفركوزن إلى 50 نقطة في المركز السادس.

وفي بقية المباريات ، تغلب فيردر بريمن على أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف دون رد ، وماينتس خارج ملعبه على بوخوم بستة أهداف مقابل هدفين ، وبروسيا مونشنجلادباخ على شتوتجارت بهدفين نظيفين ، وهانزا روستوك على هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف ، وتعادل فرايبورج مع بروسيا دورتموند بهدفين لكل فريق.

وتختتم مباريات المرحلة الحادية والثلاثين يوم الأحد بمباراتي هانوفر مع نورنبرج ، وفولفسبورج مع هامبورج.

التعليقات