هادي خشبة ينفي اعتزاله الكرة وخلافته للبطل

السبت، 30 أبريل 2005 - 23:35

كتب : وكالات

نفى هادي خشبة قائد فريق الأهلي ما تردد حول اعتزاله للكرة بنهاية الموسم الحالي ، وتوليه منصب مدير الكرة بالفريق الأول خلفا للراحل ثابت البطل ، مؤكدا أنه باق مع الفريق حتى نهاية عقده.

وقال خشبة في تصريحات خاصة لـ Filgoal.com يوم السبت إنه باق مع الفريق حتى نهاية عقده مع النادي الموسم بعد القادم ، مؤكدا أن أحدا من أعضاء مجلس إدارة النادي لم يفاتحه في موضوع اعتزاله ، واتجاهه لإدارة فريق الكرة خلفا للبطل ، كما ترددت بعض الشائعات.

وعاد خشبة ، 33 عاما ، من ألمانيا قبل يومين حيث كان يتابع مراحل علاجه مع طبيبه الألماني ، الذي أجرى له عملية الرباط الصليبي ، وأدى بعض تدريبات الكرة هناك ، إلا أن طبيبه المعالج نصحه بعدم المشاركة في المباريات قبل شهرين من الآن.

وحول فوز فريقه بالدوري هذا الموسم ، قال خشبة : "الأهلي يستحق الفوز باللقب للمرة الثلاثين عن جدارة ، ويكفي أنه لم يخسر طيله 26 مباراة ، وحقق عدة أرقام قياسية ، منها وصوله للنقطة رقم 74 ، بل الأكثر من ذلك أن الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال افريقيا وتمثيل القارة في كأس العالم للأندية باليابان".

وعن وجود أكثر من لاعب كفء في الأهلي يلعبون في مركزه ، قال خشبة : "إن اللاعب الناجح يجب عليه اثبات جداراته وأحقيته في اللعب وهذا ما أنوي أن أفعله ، خصوصا وأنني قائد للفريق ويجب أن أكون قدوة للاعبين".

وتعرض خشبة للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته في مباراة ودية مع فريقه أمام فريق أسمنت السويس في نوفمبر الماضي ، مما أدى لابتعاده عن الملاعب طوال الموسم الحالي ، الذي توج فيه الأهلي بطل للدوري.

التعليقات