رونالدو يقود ريال مدريد لفوز ثمين على مضيفه ريال سوسيداد

الأحد، 01 مايو 2005 - 00:23

كتب : أحمد نبيل

Real Madrid striker Ronaldo

قاد النجم البرازيلي رونالدو فريقه ريال مدريد لفوز ثمين بهدفين نظيفين على مضيفه ريال سوسيداد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت ضمن المرحلة الـ34 للمسابقة.

أحرز رونالدو هدفي فريقه في الدقائق 85 ،90 من المباراة التي أقيمت على ملعب أنويتا ، وبذلك رفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط مؤقتا عن برشلونة المتصدر الذي يستضيف ألباسيتي مساء الأحد ، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند 45 في المركز الثاني عشر.

جاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين خاصة في شوطها الأول ، ولم يظهر نجوم الفريق الملكي بمستواهم المعروف كفريق ينافس على لقب "الليجا" الإسبانية.

لكن قبل نهاية المباراة بخمس دقائق فقط تلقى النجم رونالدو العائد للتهديف كرة بينية من خوزيه جوتي انفرد على إثرها المهاجم البرازيلي بحارس سوسيداد وراوغه ووضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

وفي الوقت الذي يستعد فيه الجميع لإطلاق صافرة النهاية مر جوتي مجددا من الناحية اليسرى وحول كرة عرضية أرضية قوية مرت من كل المدافعين والمهاجمين والحارس لتصل لرونالدو الذي سبقها ووقع على الأرض ثم قام ولعبها بكعبه داخل المرمى الخالي.

وفي بقية المباريات التي أقيمت مساء السبت تعادل أتليتكو مدريد مع أتليتك بلباو إيجابيا بهدف لكل منهما ، وبنفس النتيجة تعادل نومانسيا مع ضيفه فالنسيا حامل اللقب.

وتستكمل مباريات المرحلة مساء الأحد بإقامة سبع مباريات أبرزها برشلونة وألباسيتي على ملعب نوكامب.

التعليقات