بنيتيث : اللاعبون والجماهير السبب الرئيسي في الفوز .. مورينيو : هدف ليفربول هدية من السماء ومساعد الحكم!

الأربعاء، 04 مايو 2005 - 11:56

كتب : شادي أمير

مورينيو اعترض على الهدف ، فماذا عن ركلة الجزاء والطرد؟

وجه الأسباني رافايل بنيتيث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي شكره للاعبيه وجماهيره بعد تخطي تشيلسي في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ، بينما أكد مورينيو المدير الفني للـ"زرق" أن الفريق الأفضل هو الذي خرج!

وقال بنيتيث لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "أود أن أوجه شكري لجميع لاعبي الفريق وجماهير النادي التي كانت بجانبنا طوال المباراة".

وأضاف الأسباني : "قدمنا مباراة جيدة ، وبدأنا بالتسجيل وأعتقد أن الحكم كان عليه احتساب ركلة جزاء وطرد بتر تشيك حارس مرمى تشيلسي ولكن في النهاية نجح لويس جارسيا في إحراز الهدف".

واعترف مدرب فالنسيا السابق أن فريقه فشل في المحافظة على اعصابه في الشوط الثاني للمباراة وأنه حاول تخفيف العبأ على خط الدفاع بإشراكه كل من جبريل سيسيه وهاري كيويل.

أما ستيفن جيرارد قائد الفريق فقد أكد أنه أسعد لاعب في ليفربول بالصعود للمباراة النهائية ، وأنه سيكون له شرف قيادة هذا الفريق في المباراة النهائية في اسطنبول بتركيا.

وكان ليفربول تغلب على تشيلسي بهدف مثير للجدل عن طريق نجمه الإسباني لويس جارسيا ، ليتأهل إلى نهائي البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1- صفر.

من جانبه ، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي أنه يتمنى أن يفوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا لأن ذلك في مصلحة الدوري الإنجليزي ، رغم إشارته إلى أن الفريق الأفضل هو الذي خرج من البطولة.

وقال المدرب البرتغالي لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة : "أتمنى لليفربول التوفيق في المباراة النهائية ، ولكن بالتأكيد الفريق الأفضل خسر المباراة".

وأضاف : "جماهير ليفربول كانت رائعة بحق وساندت فريقها بقوة ، هذا لم يؤثر على لاعبي فريقي ، لكنه أثر على إناس آخرين وربما أثر على نتيجة المباراة"!

المدرب الفائز بالبطولة السابقة مع بورتو أشار إلى أن فريقه سيطر على المباراة وأن مساعد الحكم أعطى ليفربول هدفا وبعد ذلك اعتمد الحمر على الدفاع ، وقال : "مساعد الحكم هو الذي فاز بالمباراة ، وليفربول حصل على هدف من السماء"!

وأضاف البرتغالي : "لاعبو تشيلسي كانوا أبطالا ، فأريين روبن شارك في المباراة وهو مصاب و خاطر بمستقبله من أجل مساعدة فريقه".

وكان ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي بالفوز على تشيلسي بهدف نظيف علما بأن الفريق حقق البطولة أربع مرات أعوام 1977 و1978 و1981 و1984.

التعليقات