منصور : بوكير مديرا فنيا للزمالك

الأربعاء، 04 مايو 2005 - 19:43

كتب : وكالات

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعيين الألماني تيو بوكير مديرا فنيا للفريق خلفا للبرازيلي كارلوس كابرال الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي بعد أن حقق الفريق الأبيض تحت قيادته نتائج مخيبة للآمال في أسوأ موسم في تاريخه على الاطلاق.

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ Filgoal.com يوم الأربعاء إن المدرب الألماني سيصل إلى القاهرة يوم الأحد المقبل لتوقيع العقد رسميا ، مشيرا إلى أن مدة التعاقد و المقابل المادي لم يتم الاتفاق عليهما حتى الآن.

وأشار منصور إلى أن الجهاز الفني المعاون للمدرب الألماني سيتكون من أحمد رفعت مديرا للجهاز وجمال عبد الحميد وأحمد رمزي مساعدين للمدير الفني ، وخالد الغندور مديرا لشئون اللاعبين ، وعماد المندوه مدربا لحراس المرمى.

وكان بوكير قد استقال من تدريب الإسماعيلي في يناير الماضي ، وتولى تدريب الكويت الكويتي ، قبل أن تتم اقالته منذ أيام لخسارته لقب الدوري الكويتي . كما تولى بوكير تدريب الاتحاد السكندري عام 1993 ، وحقق معه نتائج جيدة.

من ناحية أخرى ، واصل كابرال مطالبته ببقية مستحقاته المالية والتي تصل إلى 140 ألف دولار ، على حد قوله ، إذ تقدم المدير الفني السابق للزمالك بمذكرة إلى مجلس الإدارة يطالب خلالها بحقوقه المالية ، والتي تتمثل في 100 ألف دولار شرط جزائي لفسخ التعاقد ، و40 ألف دولار مقابل راتب شهرين متأخرين لم يتقاضهما.

التعليقات