أنشيللوتي يشكر أمبروزيني على هدفه القاتل في مرمى ايندهوفن

الخميس، 05 مايو 2005 - 11:26

كتب : شادي أمير

أمبروزيني أحرز هدف ميلان القاتل

وجه كارلو أنشيللوتي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي شكره للاعبه ماسيمو أمبروزيني بعد إحرازه الهدف القاتل أمام ايندهوفن الهولندي الذي صعد بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من الهزيمة 3-1 ، بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدفين دون رد للفريق الإيطالي.

وصرح أنشيللوتي لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية المباراة قائلا : "أنا فخور بأمبروزيني ، فقد أحرز هدفا قاتلا صعد بالفريق لنهائي البطولة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي : "قدمنا أسوأ مباراة لنا في البطولة ، وسيطر ايندهوفن على مجريات اللعب ونجحوا في إحراز ثلاثة أهداف ، ولكن في النهاية صعدنا للمباراة النهائية".

أما أمبروزيني محرز الهدف فقد أبدى سعادته الكبيرة بتأهل فريقه للمباراة النهائية وخاصة أنه أحرز هدفا قاتلا.

وصرح نجم الروزونيري : "كان لدي الشعور بأنني قد أحرز هدفا في المباراة ، وهو ما تحقق بالفعل ، كما أن لاعبي ايندهوفن استنفذوا لياقتهم البدنية في الدقائق الأخيرة فسيطرنا على المباراة".

من جانبه ، أكد جوس هيدينك المدير الفني لايندهوفن أن فريقه كان قريبا للصعود للمباراة النهائية ولكن الحظ كان بجانب فريق ميلان.

وصرح هيدينك : "قدمنا مباراة ممتازة تليق بالكرة الهولندية ، كما أن لاعبي فريقي اكتسبوا خبرة كبيرة".

وأضاف مدير كوريا الجنوبية السابق : "ميلان احترم فريقنا ولكن في النهاية هدف واحد في الدقيقة الأخيرة أنهى جميع امالنا".

وكان ايندهوفن قد تغلب على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف في اياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، غير أن الفريق الإيطالي استفاد من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ليصعد للمباراة النهائية بعد إحرازه هدف خارج ملعبه.

وسيلتقي ميلان مع ليفربول الإنجليزي في النهائي يوم 25 مايو الجاري على ملعب اتاتورك الاوليمبي بتركيا.

التعليقات