الشباب يهزم الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي .. والاتحاد يتعادل مع الوحدة 3-3

الخميس، 05 مايو 2005 - 12:27

كتب : وكالات

حافظ فريق الشباب على صدارته للدوري السعودي عقب فوزه على الاتفاق بملعبه بمدينة الدمام بثلاثة أهداف نظيفة في مستهل مباريات المرحلة التاسعة عشرة للبطولة.

سجل ثلاثية الشباب المحترف الغيني جودين اترام "من ركلة جزاء" والمحترف السنغالي ريتشارد مانجا وأحمد عطيف في الدقائق 27 و61 و89 من عمر المباراة التي جرت مساء الأربعاء.

وبذلك يرتفع رصيد الشباب الى 43 نقطة وينفرد بصدارة الدوري السعودي ، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز العاشر.

وفي مدينة جدة ، تعادل الاتحاد مع الوحدة بثلاثة أهداف لكل منهما ضمن مباريات المرحلة نفسها ، وسجل أهداف الاتحاد المهاجم البرازيلي سيرجيو ريكاردو من ركلة جزاء وخالد الشمراني وحمد المنتشري ، بينما سجل أهداف الوحدة المحترف الكونجولي مولاي كازادي "هدفين" وعلاء الكويكبي.

وبذلك يرتفع رصيد الاتحاد الى 35 نقطة في المركز الثالث ، ويرتفع رصيد الوحدة الى 22 نقطة في المركز السابع.

وفي المدينة المنورة ، تعادل أحد مع الرياض بهدفين لكل منهما ، ليرتفع رصيد أحد الى 7 نقاط ويظل قابعا في المركز الثاني عشر والأخير ، واستمر الرياض في المركز الحادي عشر "قبل الأخير" بعد أن رفع رصيده الى 15 نقطة.

وتختتم مباريات المرحلة التاسعة عشرة للدوري السعودي مساء الخميس بلقائين ، حيث يلتقي الأنصار مع القادسية بالمدينة المنورة ، ويلتقي فريقا الهلال والنصر بالرياض في مباراة قمة.

ويدخل الهلال اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 40 نقطة ويأمل في تحقيق الفوز للحاق بالشباب على القمة ، بينما يدخل النصر المباراة وهو في المركز الرابع ورصيده نقطة ، ويأمل في تحقيق الفوز ليضمن لنفسه مقعدا في المربع الذهبي للبطولة ، خاصة وأن أهلي جدة صاحب المركز الخامس ينافسه للحصول على المقعد الأخير في المربع بعدما ضمنت فرق الشباب والهلال والاتحاد المقاعد الثلاثة الأخرى.

التعليقات