الزمالك يضم مصطفى جعفر رسميا .. ومنصور يؤكد ايقاف صفقة ضم الكاميروني إفا

الجمعة، 06 مايو 2005 - 19:37

كتب : وكالات

الزمالك يواجه البنزرتي التونسي في النسخة الثالثة لدوري أبطال العرب

أعلن نادي الزمالك أنه ضم مهاجم البلدية مصطفى جعفر رسميا لمدة أربعة مواسم في صفقة بلغت قيمتها نحو ثلاثة ملايين جنيه مصري بعد منافسة قوية مع الأهلي وإنبي ، حسمها النادي الأبيض لصالحه في النهاية.

ويحصل البلدية ، الذي ضم اللاعب مع بداية الموسم المنصرم من المصري ، على 1،25 مليون جنيه قيمة انتقال جعفر ، فيما يحصل اللاعب على 400 ألف جنيه في الموسم الواحد ، تزيد بمعدل 25 ألف جنيه في كل موسم من التعاقد.

وكان تقارير صحفية قد رجحت اقتراب الأهلي من ضم جعفر ، إلا أن الزمالك نجح في حسم الصفقة لصالحه ، ليصبح اللاعب الثالث الذي يضمه الزمالك بعد أحمد حسام وعلاء عبدالغني من المقاولون العرب.

مصطفى جعفر ، 24 عاما ، لعب لنادي المريخ قبل أن ينتقل للمصري ، ومنه الى البلدية مع بداية الموسم الماضي ، وأحرز خمسة أهداف مع الفريق المحلاوي ، الذي هبط للدرجة الثانية ، هذا الموسم ، منها هدفين في مرمى الأهلي والزمالك.

من جهته ، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الجمعة أن التعاقد مع جعفر هو أول صفقة في ثلاث صفقات وصفها بـ "الصفقات السوبر" سيعلن عنها يومي السبت والأحد.

وأوضح منصور أنه قرر ايقاف ضم المهاجم الكاميروني جان إيمانويل إفا لاعب أنقرة جودجو التركي بسبب قيام أحمد رفعت مدير الكرة وعضو لجنة الكرة بتسريب أنباء ضم اللاعب قبل أن يتم اقرارها رسميا من جانب إدارة الزمالك.

وقال رئيس نادي الزمالك إنه هدد رفعت بتنحيته من عضوية لجنة الكرة في حال تسريب أنباء المفاوضات مع اللاعبين الجدد ، هو ما دفع رفعت الى نفي ضم المهاجم الكاميروني فور عودته الى القاهرة قادما من تركيا.

التعليقات