كريسبو: لن أعود إلى تشيلسي مرة أخرى !

السبت، 07 مايو 2005 - 18:51

كتب : أسامة خيري

كريسبو

أكد المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو المعار إلى فريق ميلان يوم السبت أنه لن يعود إلى ناديه الأصلى تشيلسي الإنجليزي مرة أخرى بعد نهاية هذا الموسم ، مبديا رغبته في البقاء مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

وقال كريسبو في تصريحات نقلتها محطة "سكاي سبورتس" التليفزيونية عبر موقعها الرسمي : "لقد قلت مرارا إنني أرغب في البقاء (في ميلان) وليس لدي أي نية لتغيير ما أعلنت عنه من قبل".

وأضاف : "أنا في انتظار جولة جديدة من المفاوضات بين وكيل أعمالي وناديي ميلان وتشيلسي. أنا متفائل وأتوقع أن تنتهي الأمور على ما يرام".

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي قد أعرب في وقت سابق عن رغبته في ضم هداف "التانجو" إلى صفوف فريقه مجددا في الموسم المقبل بعد المستوى الراقي الذي قدمه اللاعب مع ميلان.

غير أن كريسبو ، الذي سجل مع ميلان 15 هدفا هذا الموسم منهم أربعة في دوري أبطال أوروبا ، شدد على أن تصريحات مورينيو لن تغير من موقفه في العودة إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي.

وقال : "ما قاله مورينيو لم يغير من الأمر شيئا ، لقد اتخذت قراري بالفعل".

يذكر أن كرسبو انضم لصفوف تشيلسي قبل عامين قادماً من فريق إنترميلان في صفقة تكلفت 16.8 مليون جنيه استرليني ( نحو 32 مليون دولار) ، بينما يرغب ميلان في ضمه حالياً مقابل 5 مليون جنيه استرليني ( 9.5 مليون دولار).

التعليقات