ليل يفوز على سان جيرمان بهدف نظيف ويؤجل تتويج ليون بطلا للدوري الفرنسي

الأحد، 08 مايو 2005 - 01:01

كتب : سامح الخطيب

تمسك ليل بفرص منافسته على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم بعد فوزه يوم السبت على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف واحد دون مقابل في المرحلة الخامسة والثلاثين للبطولة.

سجل هدف المباراة الوحيد البلجيكي كيفين ميرالاس مهاجم فريق ليل في الدقيقة 85 من زمن المباراة بعد ثلاث دقائق فقط من إشتراكه في المباراة بدلا من مات موسيليو.

الفوز رفع رصيد ليل إلى 61 نقطة احتل بها المركز الثاني متأخرا بثماني نقاط فقط عن أوليمبيك ليون متصدر المسابقة ، فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 47 نقطة يحتل بهم المركز الثامن في جدول المسابقة.

جاءت المباراة ساخنة وحماسية من الجانبين وتبادل الفريقان الهجمات السريعة غير أن أي من الفرص العديدة التي سنحت لمهاجمي الفريقين لم تصادف الشباك ، وفي الشوط الثاني شعر كلود بول المدير الفني لليل بخطورة وضع فريقه إذا كانت الخسارة تمنح منافسه ليون لقب الدوري مباشرة دون إنتظار لنتائج باقي المراحل المقبلة للبطولة فأجرى ثلاثة تغييرات ناجحة أثمر آخرها عن هدف المباراة الوحيد للبلجيكي كيفين ميرالاس.

وفي باقي مباريات المرحلة الخامسة والثلاثين للدوري الفرنسي فاز كل من ستراسبورج على سوشو 2-1 ، وكاين على مرسيليا 3-2 ، وباستيا على أيستر 2- صفر ، وسانت إتيان على تولوز 2- صفر ، فيما تعادل متز مع لنس 1-1 وموناكو مع رين بدون أهداف ونيس مع نانت بالنتيجة ذاتها.

وتختتم يوم الأحد المرحلة الخامسة والثلاثين بلقاء أوليمبيك ليون متصدر البطولة مع أجاكسيو صاحب المركز السادس عشر في جدول المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك