مدرب شالكة : اقتربنا من المركز الثاني بالفوز على بيلفيلد

الأحد، 08 مايو 2005 - 17:25

كتب : شادي أمير

شالكه

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لنادي شالكه أن فريقه كان بحاجة للفوز الذي حققه الفريق على أرمينيا بيليفيلد بهدفين نظيفين في المرحلة الثانية والثلاثين للدوري الألماني حتى يكسر سلسلة الهزائم في المباريات الأخيرة.

وقال رانجنيك لموقع الفريق الرسمي عقب نهاية مباراة السبت : "الفوز كان هاما للغاية بالنسبة لنا للحفاظ على المركز الثاني ، فالفريق فقد 11 نقطة في الأربع مباريات الأخيرة".

وأضاف رانجنيك : "لقد قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول ، ولكن في الشوط الثاني فقد تراجع مستوى الفريق وكان الحظ بجانبنا لكي نخرج بنقاط المباراة الثلاث".

وفي المقابل ، أبدى أوفي رابولدر المدير الفني لأرمينيا غضبه الشديد من لاعبي فريقه بسبب إهدارهم للعديد من الفرص السهلة في الشوط الثاني.

وصرح رابولدر لموقع الفريق الرسمي : "عندما تلعب أمام الفرق القوية وتهدر العديد من الفرص ففي النهاية سوف تخسر المباراة وهذا ما حدث . ففي الشوط الأول كان مستوى الفريق سيئا للغاية ، وفي الشوط الثاني تحسن الأداء ولكننا اهدرنا العديد من الفرص".

الفوز رفع رصيد شالكة إلى 60 نقطة احتل بهم المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني ، الذي حسم بايرن لقبه في الأسبوع الماضي ، فيما بقى أرمينيا في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.

وفي ميونيخ ، خرج فيلكس ماجت المدير الفني لبايرن سعيدا بفوز فريقه على ماينتس في إطار المرحلة ذاتها بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال ماجت لموقع الفريق البافاري : "أنا سعيد بالفوز فقد أكد اللاعبون أنهم لن يتخاذلوا في أي مباراة بالرغم من فوزهم بالدوري".

وأضاف ماجت : "المباراتان القادمتان أمام نورنبرج وشتوتجارت هما أفضل إعداد لمباراة شالكه في نهائي كأس ألمانيا يوم 28 مايو الجاري".

أما الجهاز الفني لماينتس بقيادة يورجن كلوب فقد أكدوا أن فريقهم قدم مباراة ممتازة أمام بايرن على رغم الهزيمة ، وأنهم سعداء بتأكد بقائهم في الدوري للموسم القادم.

جدير بالذكر أن بايرن قد توج بطلا للدوري الألماني قبل نهايته بثلاث مراحل ويملك الفريق 71 نقطة مقابل 37 نقطة لماينتس صاحب المركز الرابع عشر.

التعليقات