الجزائر تطلب اللعب مع مصر "وديا"!

الثلاثاء، 10 مايو 2005 - 15:39

كتب : وكالات

صرح حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري يوم الثلاثاء بأن الفريق تلقى عرضا من الجزائر لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين قبل مباراة مصر مع كوت ديفوار يوم 17 يونيو المقبل في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

وأضاف شحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده بأحد فنادق مصر الجديدة حيث يعسكر الفريق حاليا أن الجهاز الفني للمنتخب يدرس حاليا هذا العرض والموعد المناسب لإقامة المباراة.

وقال إن الإعداد لمباراة كوت ديفوار سيبدأ يوم 9 يونيو المقبل بعد أربعة أيام فقط من لقاء السودان ، إذ تطير بعثة المنتخب إلى فرنسا لإقامة معسكرها هناك.

ودائما ما تشهد المباريات الرسمية بين الأندية والمنتخبات المصرية والجزائرية أو الشمال أفريقية حساسية بالغة وتوتر شديد نتج عنه أحداث عنف في بعض المناسبات فيما تندر اللقاءات الودية بين فرق البلدين.

ومن ناحية أخرى ، أوضح المدير الفني للمنتخب المصري إن القائمة التي أعلنها يوم الأحد الماضي وضمت 26 لاعبا لن تشهد أي تغيير ، ولن يدخل أي لاعب جديد إليها بإستثناء اللاعبين المحترفين في الخارج لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم حتى يوم 29 مايو الحالي.

أما عن المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" قال شحاتة إنه من المتوقع أن ينهي اللاعب مباريات في الدوري الإنجليزي مع نادي توتنهام يوم 15 مايو ومن المفترض أن يصاحب الفريق خلال جولته الآسيوية التي تبدأ بعد نهاية الموسم ، إلا أن المفاوضات مع مدرب توتنهام كللت بالنجاح ووافق على أن يغيب ميدو عن الرحلة وتحدد وصوله إلى مصر يوم 17 مايو.

وقال شحاتة إن قائمة المنتخب المعلنة لمباراة السودان لم تشهد أية وجوه جديدة ، مشيرا إلى إن الرباعي المنضم حديثا حازم إمام وجمال حمزة وأسامة حسني وطارق السعيد هم من القوام الرئيس للفريق رغم ابتعادهم خلال الفترة الماضية.

وأضاف إن المعسكر الحالي للمنتخب سيتحول إلى معسكر مغلق بداية من يوم 20 مايو وحتى موعد مباراة السودان في الثالث من يونيو المقبل.

التعليقات