عودة هنري وكامبل الى الأرسنال قبل لقاء إيفرتون

الثلاثاء، 10 مايو 2005 - 19:18

كتب : نصري عصمت

هنري الساحر

تشهد مباراة الأرسنال مع إيفرتون مساء الأربعاء المؤجلة من المرحلة الـ 33 في الدوري الإنجليزي عودة الهداف الفرنسي تييري هنري والمدافع سول كامبل إلى صفوف "المدفعجية" بعد شفائهم من الإصابة.

وقال الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على الإنترنت يوم الثلاثاء : "لقد عاد هنري ، وقد فاجأتني سرعة شفائه من الإصابة وسنرى ماذا يستطيع تقديمه" ، مشيرا إلى عدم الدفع بمهاجمه الأبرز خلال المواسم الأخيره أساسيا منذ بداية المباراة.

ومن المرجح أن يبدأ فينجر مباراة إيفرتون مستعينا بالسويسري الشاب فيليب سنديروس في قلب الدفاع ، وهو نفس المركز الذي نجح في شغله بكفاءة بدلا من كامبل خلال المباريات الأخيرة مع "المدفعجية" ، فيما سيجلس الأخير على مقاعد البدلاء.

ورغم افتقاد المباراة لأية تأثيرات على وضع الفريقين في جدول الترتيب ، لضمان الأرسنال احتلال المركز الثاني ، فيما ضمن إيفرتون المركز الرابع قبل مرحلة واحدة من نهاية المسابقة ، يرغب فينجر في الاطمئنان على حالة لاعبيه استعدادا لمباراة نهائي كأس إنجلترا المصيرية في مواجهة مانشستر يونايتد يوم 21 مايو المقبل.

يذكر أن عودة هنري هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم ستمنح الأرسنال دفعة كبرى نظرا لتسجيله 30 هدفا لصالح فريقه هذا الموسم في مختلف البطولات.

التعليقات