باروش مستاء لاستبداله خلال مباريات ليفربول!

الأربعاء، 11 مايو 2005 - 22:20

كتب : نصري عصمت

أبدى التشيكي ميلان باروش مهاجم ليفربول استيائه لافتقاده فرصة المشاركة الكاملة في مباريات فريقه ، ملمحا إلى إمكانية انتقاله إلى ناد أخر عقب نهاية الموسم.

وقال باروش الذي فاز بلقب هداف كأس الأمم الأوروبية الأخيرة في البرتغال في تصريحات لصحيفة "برافو" التشيكية يوم الأربعاء : "ما يثير ضيقي هو جلوسي على مقاعد البدلاء عندما اكون جاهزا للمشاركة أو اخراجي من الملعب قبل الإفراغ من بذل مجهودي كاملا" ، نافيا وجود خلافات مع مدربه الإسباني رافاييل بنيتيث.

وتأتي تصريحات باروش لتفاجيء العديد من متابعي ليفربول نظرا لاعتماد بنيتيث عليه في مباريات عديدة مع الفريق مؤخرا ، نظرا لكونه المهاجم الوحيد القادر على المشاركة مع الحمر بعد إصابة معظم مهاجمي الفريق خلال الموسم.

وأضاف باروش الذي تم استبداله 22 مرة خلال 43 مباراة شارك فيها مع الحمر هذا الموسم قائلا :"لدي بعض العروض والتي سيدرسها وكيل أعمالي جيدا ، لكنني أوكد عدم انتقالي لفريق أخر يقل شعبية عن ليفربول".

يذكر أن بنيتيث يفضل اللعب بطريقة 4-5-1 المعتمدة على مهاجم واحد ، وهو ما يدفعه للدفع بباروش أساسيا واستبداله بالفرنسي دجبريل سيسيه أو الإسباني فرناندو موريينتس.

التعليقات