ستون وهيسلوب أول ضحايا ثورة التغيير في بورتسموث!

الأربعاء، 11 مايو 2005 - 23:18

كتب : نصري عصمت

استغنى الفرنسي ألان بيران المدير الفني لفريق بورتسموث الإنجليزي عن حارس مرماه التريندادي شاكا هيسلوب ولاعب الوسط المخضرم ستيف ستون مبديا عدم رغبته تجديد تعاقدهما الصيف المقبل.

وقال ستون ، 33 عاما ، الذي سبق له تمثيل منتخب إنجلترا خلال ست مباريات دولية في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي على الإنترنت : "أعرف إني مازالت قادرا على العطاء لمدة عام كامل على الأقل ، وواثق من مشاركتي في الدوري الممتاز الموسم المقبل بعد التعاقد مع أحد الفرق الكبرى".

ويأتي قرار الاستغناء عن ستون وهيسلوب على نحو يفاجيء العديد من متتبعي مسيرة "بومبي" ، نظرا للدور الكبير الذي لعباه مع الفريق للفوز بدوري الدرجة الأولى منذ عامين ، وتثبيت أقدام الفريق في الدرجة الممتازة.

ومن ناحية أخرى أوضحت إدارة بورتسموث إنها ستعلن في وقت لاحق عن قائمة كاملة باللاعبين المستبعدين خلال الموسم المقبل ، والمراكز التي سيحتاج الفريق تدعيمها خلال فترة الصيف حسب الاحتياجات التي سيطلبها بيران.

وكانت إدارة بورتسموث قد تعاقدت مع بيران مطلع أبريل الماضي بهدف الإبقاء على الفريق في الدوري الإنجليزي ، خلفا للمخضرم هاري ريدناب مدرب ساوثمبتون الحالي.

التعليقات