ميدو يتعهد بمواصلة التألق مع "الفراعنة"

الخميس، 12 مايو 2005 - 13:40

كتب : أحمد سعيد

من يمكنه الفوز بخدمات ميدو في النهاية؟

قال المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" إنه ينتظر مباراة الكويت الودية ثم لقاء السودان في تصفيات كأس العالم حتى يواصل التألق الذي بدأه مع المنتخب أمام ليبيا.

وأضاف ميدو في تصريحات لموقعه الرسمي Mido99.com : "أنتظر المباراة (أمام الكويت) بفارغ الصبر ، وخاصة بعد عودتي الناجحة للمنتخب أمام ليبيا".

ويواجه منتخب مصر نظيره الكويتي في مباراة ودية يوم 27 من مايو الجاري على ملعب المقاولون العرب في القاهرة قبل مواجهة السودان المرتقبة في إطار المجموعة الثالثة من التصفيات الأفريقية لكأس العالم في السادس من يونيو المقبل.

وكان مهاجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي تألق مع "الفراعنة" في مباراة ليبيا التي جرت في مارس الماضي بعدما أحرز هداف وصنع آخر ليقود الفريق للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأبدى ميدو تفاؤله بفرصة مصر في التأهل إلى كأس العالم على رغم صعوبة موقفها في المجموعة مشيرا إلى أن الإمكانيات البشرية المصرية قد تكون سببا في قطع تذكرة التأهل إلى ألمانيا 2006.

ومضى ميدو – 22 عاما – قائلا : "لا تزال فرصة التأهل قائمة بما يملكه المنتخب المصري من لاعبين على مستوى عال ومدير فني كفء يحترمه الجميع".

ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في مجموعته برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن ليبيا التي تملك الرصيد نفسه وتاتي في المركز الرابع ، فيما يحلق منتخب كوت ديفوار في الصدارة برصيد 15 نقطة ويحل الكاميرون ثانيا برصيد 11 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك