الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر بعد الفوز على المصري 8-7 بركلات الترجيح

الخميس، 12 مايو 2005 - 22:45

كتب : أحمد ماهر

Ittihad Alexandria

تأهل الاتحاد السكندري للمباراة النهائية لكأس مصر عقب تغلبه على ضيفه المصري يوم الخميس 8-7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون أهداف في إياب الدور قبل النهائي على ملعب الإسكندرية ، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب في بورسعيد.

لعب الفريقان 11 ركلة جزاء ، أحرز للاتحاد السيراليوني تشيرنو مانساريا ومحمد "حمادة" يوسف وشريف غزالة وسعيد عبدالعزيز وأنور مصطفى "شلوفة" وخميس جعفر وحارس المرمى يوسف طاهر ومحمد شرف ، فيما أهدر باسم وجدي ومحمد عبدالستار ومحمد عمر.

في الجانب الآخر ، أحرز للمصري أسامة السيد ومحمد الريس وحسام حسن وسمير إبراهيم "كمونة" وكريم ذكري وعمرو الصفطي والغاني أكوتي منساه ، فيما أهدر عبدالله رجب وأحمد حافظ ومحمد عمارة وحارس مرمى منتخب مصر نادر السيد.

بذلك ، يلتقي الاتحاد السكندري مع الفائز من إنبي والمنصورة في المباراة النهائية لكأس مصر بالقاهرة.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في مجملها ، بدأها المصري بنشاط واضح ، قبل أن يحكم الفريق السكندري قبضته على مجريات الأمور ، وسيطر على معظم فترات اللعب ، وأهدر باسم وجدي أخطر فرصة في المباراة لأصحاب الأرض في الشوط الأول من تمريرة للنيجيري جورج جوشوا.

في المقابل ، وضح التراجع الكبير في مستوى خط وسط المصري ، ولم يكن أكوتي منساه وعبدالله رجب وأحمد حافظ في حالة جيدة ، وانعدمت الخطورة طوال المباراة على المرمى السكندري لافتقاد حسام حسن ومحمد ذكري رأسي حربة الفريق البورسعيدي للمساندة المطلوبة من خط الوسط.

التعليقات