الأهلي والزمالك يطلبان ضم يوسف مدافع الاتحاد السكندري

السبت، 14 مايو 2005 - 20:09

كتب : وكالات

Ittihad Alexandria

الإسكندرية : هاني العوضي : قال محمد مصيلحي نائب رئيس الاتحاد السكندري إن النادي تلقى عرضين رسميين من ناديي الأهلي والزمالك لضم مدافع الفريق محمد "حمادة" يوسف اعتبارا من الموسم المقبل.

وأكد مصيلحي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم السبت أن الاتحاد سيرفض الاستغناء عن أي لاعب "لأن الفريق مقبل على المشاركة في كأس الكونفيدرالية الافريقية الموسم القادم ، ونحتاج الى تدعيم صفوفه ، وليس الاستغناء عن عناصر أساسية" ، علما بأن نائب رئيس الاتحاد لم يشر الى أي تفاصيل أخرى في عرضي الأهلي والزمالك لضم اللاعب.

وتألق يوسف مع النادي السكندري هذا الموسم ، وهو الأول له مع الفريق ، وأحرز هدفا واحدا في شباك الزمالك ، كما قاد الفريق الى المباراة النهائية لكأس مصر.

وانضم يوسف ، 30 عاما ، الى الاتحاد في بداية الموسم المنصرم قادما من إنبي مقابل 150 ألف جنيه للنادي القاهري ، كما لعب لنادي القنطرة غرب.

كما أكد مصيلحي أن الاتحاد نجح في ضم وائل شعبان ، 29 عاما ، مدافع المنصورة في أولى صفقات الموسم الجديد ، ولم يفصح نائب رئيس الاتحاد عن المقابل المادي لصفقة ضم اللاعب.

الى ذلك ، أعلن نادي الاتحاد السكندري أنه سيلعب مباريات الدور الأول في الدوري الممتاز الموسم القادم على ملعب دمنهور أو الأوليمبي بسبب إغلاق ستاد الإسكندرية لتجهيزه لنهائيات أمم افريقيا في يناير القادم ، وإن كانت النية تتجه الى اللعب في دمنهور لأسباب أمنية.

وصرح جاسر منير مدير عام نادي الاتحاد لـ FilGoal.com بأن الأمن سيحسم أمر الملعب الذي سيلعب عليه الفريق الموسم المقبل ، سواء ملعب دمنهور أو الأوليمبي ، إلا أن كفة الأول أرجح بسبب عدم قدرة ملعب الأوليمبي على استيعاب الأعداد الغفيرة من جماهير الاتحاد.

وتبعد مدينة دمنهور التابعة لمحافظة البحيرة نحو 60 كيلو مترا عن الإسكندرية.

وفي نفس الإطار ، قرر نادي حرس الحدود لعب مبارياته على ملعب جهاز الرياضة الخاص بنادي الجيش في القاهرة ، فيما اختار نادي الكروم ، الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز ملعب الأوليمبي ليقيم عليه مبارياته.

من ناحية أخرى ، قال عصام شعبان المشرف العام على الكرة بالاتحاد لـ FilGoal.com إنه سيسافر الى بلجيكا بصحبة محمد فضل ، لاعب الاتحاد والأهلي السابق ونجم كاظمة الكويتي حاليا ، من أجل أن يخوض اللاعب اختبارات في أحد الأندية البلجيكية.

وصرح شعبان : "في حالة فشل انتقال فضل الى بلجيكا ، فسيقوم بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري ، بحسب وعده السابق لمسئولي النادي."

وكان فضل قد انتقل الى كاظمة في بداية الموسم الماضي ، عقب تجربة ناجحة مع الاتحاد السكندري لمدة ستة أشهر بعد انتقاله اليه من الأهلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك