الدسوقي : الزمالك يحاول التنصل من إتمام تعاقده معي

السبت، 14 مايو 2005 - 21:01

كتب : وكالات

الدسوقي لاعب المصري السابق والاسماعيلي الحالي

أنقرة - محمد سيف : فتح المدافع المصري عمرو الدسوقي لاعب أنقرة جودجو التركي النار على مسئولي نادي الزمالك ، متهما إياهم بالتباطؤ في إنهاء صفقة انتقاله إلى صفوف الفريق بدعوى تعرضه لإصابة مزمنة ، وهو ما نفاه اللاعب شكلا وموضوعا.

وأكد الدسوقي يوم السبت في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com أن الزمالك اختلق حجة إصابته المزمنة من أجل تعليق إنهاء التعاقد حتى يتم التأكد من موقف باقي اللاعبين المحترفين الذي يسعى النادي لضمهم.

وقال الدسوقي : "بعثة الزمالك التي جاءت إلى تركيا شاهدتني في التدريبات وهم يعلمون جيدا أنني سليم 100 % ، وما يشاع حاليا في الصحف ما هو إلا محاولة لتأجيل إتمام التعاقد حتى يتبين موقف باقي اللاعبين المحترفين من انضمامهم للفريق".

وأضاف : "يجب على مسئولي الزمالك حسم موقفهم تجاهي ، فإما إتمام التعاقد أو إلغائه ، لأن أمامي عروض أخرى في تركيا ومصر ، ولن أضيع تلك العرض انتظارا لتعاقد قد لا يتم".

كانت بعثة الزمالك ، التي سافرت إلى تركيا من أجل إعادة اللاعبين المحترفين إلى مصر ، اجتمعت مع المدافع الشاب ، 24 عاما ، ووصلت معه لاتفاق مبدئي ينضم بموجبه إلى صفوف الفريق عقب نهاية الموسم في تركيا.

غير أن بعض الصحف في مصر نشرت على لسان مسئولي الزمالك تزعم وجود إصابة مزمنة عند اللاعب تحول دون انضمامه إلى صفوف الفريق ، وهو ما نفاه مدافع المصري المعار إلى أنقرة ، مشيرا إلى أن السبب في تلك التصريحات هو أحد وكلاء اللاعبين الذي يسعى لإفساد الصفقة لعدم وجود دور له فيها.

وقال : "يبدو أن أحد وكلاء اللاعبين في مصر استغل علاقته القوية ببعض الصحفيين وأطلق شائعات حول وجود إصابة مزمنة لدي ، رغم أنني ألعب مع أنقرة بصفة مستمرة وأشارك دوما في تدريبات الفريق"!

جدير بالذكر أن الدسوقي انضم إلى أنقرة جودجو خلال شهر يناير الماضي ، قادما على سبيل الإعارة من نادي المصري ، وأحرز هدفا واحدا مع فريقه في شباك فينيرباهتشه متصدر الدوري.

ويحتل أنقرة المركز الثاني عشر من بين ثمانية عشر فريقا برصيد 31 نقطة.

التعليقات
قد ينال إعجابك