الترسانة يسلم الزمالك الاستغناء عن "سماكة" .. واللاعب ما زال مختفيا!

الأحد، 15 مايو 2005 - 16:50

كتب : وكالات

الترسانة

أعلن نادي الترسانة يوم الأحد أنه باع الاستغناء الرسمي عن مهاجمه عمرو فتحي "سماكة" إلى نادي الزمالك مقابل مليونين وألفي جنيه ، بزيادة قدرها ألفا جنيه ، عن عرض النادي الأهلي ، فيما لا يزال اللاعب غائبا ولم يتم العثور عليه إلى الآن منذ بداية الأزمة!

وقال حسن فريد رئيس نادي الترسانة في تصريح لـFilgoal.com إن ناديه سلم أوراق الاستغناء عن سماكة - 21 عاما - للزمالك بعدما دفع المقابل المادي بشكل فوري ، مشيرا إلى أن الترسانة ليس طرفا في صراع القطبين الكبيرين على اللاعب.

وأضاف فريد : "لا علاقة لنا بالتنافس الجاري بين الأهلي والزمالك للحصول على خدمات سماكة ، نحن عرضنا اللاعب للبيع وتم الاستغناء عنه لصالح الزمالك الذي قدم العرض الأعلى".

وفي الوقت نفسه ، لم يتم العثور حتى الآن على سماكة ، الذي أعلن في بداية الأزمة رغبته في اللعب للأهلي ، إذ أغلق اللاعب هاتفه المحمول وذهب إلى مكان مجهول.

وكان الصراع حول اللاعب قد بدأ في الأسبوع الماضي عندما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضم اللاعب رسميا ، فيما ألمح النادي الأهلي إلى توقيع اللاعب على تعاقد مع "القلعة الحمراء".

وفي خط مواز ، أكد منصور في تصريحات للصحفيين حصوله على الأوراق الرسمية التي تثبت أحقية الزمالك في سماكة بعد تسديد المبلغ الذي طلبه الترسانة كاملا.

وقال رئيس الزمالك : "سماكة لن يلعب لغير الزمالك ، وسيرسل له مدير الكرة في النادي خطابا مسجلا يطالبة بالانتظام في فترة إعداد الفريق التي ستبدأ في 23 من مايو الجاري وإلا ستتم إحالته للتحقيق وتوقع عليه غرامات متدرجة قد تصل إلى حد الشطب".

غير أن مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة محمد علي قال إن الزمالك لن يتمكن من قيد اللاعب في قائمته إلا إذا قدم سماكة الاستغناء بنفسه في منطقة الجيزة.

وأضاف علي لـFilgoal.com : "رغبة اللاعب في اللانضمام للأهلي والمسجلة في اتحاد الكرة لا يعتد بها ، ولكن في الوقت نفسه لن ينضم اللاعب رسميا للزمالك إلا إذا حصل بنفسه على أوراق الاستغناء من ناديه وقدمها بيده إلى المنطقة".

وشدد محمد علي على أي لاعب مهما كان اسمه ونجوميته سيتعرض لعقوبات بالغرامة والإيقاف في حالة ثبوت توقيعه لأكثر من ناد في وقت واحد ، ضاربا المثل بأحمد جلال لاعب الشرقية الذي وقع للأهلي والإسماعيلي في وقت واحد.

وتابع : "لن يستطيع أي ناد إجبار لاعب على اللعب في صفوفه من دون رغبته" ، مؤكدا أن الموقف النهائي للمهاجم الشاب سيتحدد بشكل نهائي عند بدء تسجيل القوائم في 12 من يونيو المقبل.

التعليقات