توتنهام يضم الكندي ستالتيري مدافع بريمن

الإثنين، 16 مايو 2005 - 20:16

كتب : سامح الخطيب

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن تعاقده مع الدولي الكندي بول ستالتيري مدافع فريق فيردير بريمن الألماني لمدة أربع سنوات دون مقابل.

وذكر النادي الإنجليزي عبر بموقعه الرسمي على الإنترنت يوم الإثنين أن ستالتيري قرر الإنتقال إلى توتنهام مفضلا إياه عن عروض أخرى من أندية إنجليزية تلعب في الدرجة الأولى.

وقال فرانك ارنيسن المدير الرياضي لفريق توتنهام :"فريقنا ينقصه الخبرة وستالتيري لديه خبرة ممتازة جمعها خلال سبع سنوات في الدوري الألماني المعروف بقوته بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في البطولات الأوروبية".

ومن جانبه ، قال ستالتيري في تصريحات خاصة لقناة سكاي سبورتس التلفزيونية يوم الإثنين : "لم يكن قرار رحيلي عن بريمن سهلا على الإطلاق ، ولكني عزائي الوحيد إني سأحقق حلمي الكبير باللعب في الدوري الإنجليزي".

وأضاف :"حضر ممثلوا توتنهام الكثير من مباريات فريق بريمن هذا الموسم لمتابعتي وهو ما عمق شعوري بالإحترام تجاه هذا الفريق ومنح له الأفضلية في إختياري من بين عدة عروض تلقيتها للعب في إنجلترا".

ستالتيري ، 27 عاما ، كان قد إنضم إلى بريمن في نوفمبر 1997 قادما من تورنتو لينكس ، وقضى سبعة مواسم ناجحة مع الفريق الألماني ساعده خلالها على تحقيق لقبي كأس ألمانيا والدوري المحلي موسم 2003-2004 ، وهو أحد نجوم المنتخب الكندي لكرة القدم الذي خاض معه 50 مباراة دولية.

يذكر أن فريق توتنهام يحتل حاليا المركز التاسع في الدوري الإنجليزي ويأمل في تحقيق نتائج جيدة الموسم المقبل للمشاركة في إحدى البطولات الأوروبية.

التعليقات