نادر السيد في الأهلي رسميا .. ومنساه في الطريق .. وشيكو وبيبو إلى المصري

الثلاثاء، 17 مايو 2005 - 16:20

كتب : وكالات

Al-Sayed

أعلن النادي الأهلي يوم الثلاثاء ضم الحارس الدولي نادر السيد لاعب فريق المصري لمدة ثلاث سنوات ، كما وقع لاعب الوسط الغاني أكوتي منساه على استمارات الانتقال إلى "القلعة الحمراء" ، فيما توصل الناديان إلى اتفاق آخر يقضي برحيل كل من خالد علي "بيبو" ومحمود سليم "شيكو" إلى النادي البورسعيدي في الموسم المقبل.

وقال محرم الراغب المتحدث باسم النادي الأهلي لـFilgoal.com إن عقد نادر مع الأهلي مدته ثلاث سنوات ، بواقع 450 ألف جنيه للموسم ، وهو المبلغ الذي يحصل عليه لاعبو الفئة الأولى.

وكان السيد قد أنهى علاقته بالمصري يوم الاثنين بعدما سدد الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقد الطرفين ، في خطوة مهدت انتقاله إلى حامل لقب الدوري المصري.

وأضاف الراغب أن حارس مرمى منتخب مصر سينضم إلى معسكر الفريق الذي سيبدأ يوم 25 مايو الجاري في الدنمارك في حالة عدم انضمامه إلى تشكيلة المنتخب التي تستعد لخوض مباراة ودية يوم 27 مع منتخب الكويت على أرضه.

وقال نادر السيد في تصريح خاص لـFilgoal.com إنه أصبح بالفعل لاعبا في النادي الأهلي ، وكشف النقاب عن أنه طلب من السيد متولي رئيس النادي المصري إما أن يوافق على انتقاله إلى الأهلي أو أن يبقى في المصري ، واستبعد أي خيار ثالث ، وهو ما سهل انتقاله إلى الأهلي دون تعقيدات.

وأضاف نادر أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي في الساعة الواحدة من بعد ظهر الأربعاء بمقر النادي الأهلي في الجزيرة للإعلان عن كافة تفاصيل الصفقة ، التي لم يرغب اللاعب في الإفصاح عن قيمتها المادية.

في الوقت نفسه ، علم Filgoal.com أن منساه زار مقر الأهلي بالجزيرة صباح الثلاثاء واجتمع معه عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي ، وتم خلال اللقاء التوقيع على استمارات القيد انتظارا للاجتماع الذي سيعقد في وقت لاحق من اليوم نفسه بين محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي والسيد متولي رئيس النادي المصري للاتفاق على طريقة سداد مبلغ انتقال اللاعب للأهلي بشكل نهائي.

من ناحية أخرى ، عقد متولي جلستين منفصلتين مع كل من بيبو وشيكو بحضور حسام حسن نجم المصري ، وافق خلالهما اللاعبان على الانضمام للفريق البورسعيدي الموسم المقبل ، وسيحسم متولي والخطيب في اجتماعهما مقابل انتقال اللاعبين في صفقة منفصلة عن صفقة منساه.

التعليقات