مدرب أرجنتيني أو برتغالي في الطريق إلى الإسماعيلي

الثلاثاء، 17 مايو 2005 - 16:22

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أكد خالد بيومي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على فريق الكرة يوم الثلاثاء أنه سيتم خلال ساعات الإعلان عن اسم المدرب الذي سيتولى مسئولية المدير الفني للفريق في الموسم الجديد.

وقال بيومي في تصريح خاص إلى Filgoal.com إنه تم ترشيح عدد من المدربين لتولي منصب المدير الفني ، وذلك عن طريق ما تلقاه النادي من مكاتب وكلاء المدربين ، وقال إن جميع الترشيحات من الأجانب ، وغالبية الأسماء المرشحة من الأرجنتين والبرتغال ، مشيرا إلى أنه تجرى حاليا عملية المفاضلة بين هذه الأسماء بهدف اختيار الأفضل منها من خلال السيرة الذاتية لكل منهم ، ووفقا لمن هو أنسب وأفضل لفريق "الدراويش".

وأوضح المشرف على فريق الإسماعيلي أن هناك اتجاه يتحكم في اختيار المدرب الجديد وهو أن يكون للمدرب دراية كافية بالعمل في الدول العربية والأفريقية حتى يستطيع التعامل مع اللاعبين المصريين.

كما أشار إلى أن هناك رغبة لدى إدارة النادي الإسماعيلي في إنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الجديد في أسرع وقت ممكن لكي يستطيع قيادة فترة الإعداد للموسم الجديد ، ولكي يحصل على فترة كافية في التعرف على إمكانيات اللاعبين ، ويحدد اللاعبين الجدد الذين قد يحتاج إليهم.

وكان الإسماعيلي قد تولى تدريبه في الموسم الماضي المدرب التركي محسن إرتوجرال الذي لم يحقق مع الفريق أي إنجاز ، إذ خرج الفريق من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب على يد فريق أهلي جدة ، وحصل الفريق على المركز الرابع في مسابقة الدوري الممتاز بعد كل من الأهلي وإنبي وحرس الحدود ، وخرج من كأس مصر مبكرا على يد فريق تليفونات بني سويف.

وعلى الصعيد الافريقي تأهل الفريق إلى دور الثمانية لبطولة كأس الكونفيدرالية بعد أن استفاد من انسحاب كل من الجيش الرواندي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي على التوالي من الدورين السابقين.

التعليقات
قد ينال إعجابك