الزمالك يقدم عرضا رسميا إلى المصري لضم منساه مقابل عشرة ملايين جنيه!

الأربعاء، 18 مايو 2005 - 04:08

كتب : وكالات

أكوتي منساه مازال يبحث عن ناد ينضم إليه

قدم نادي الزمالك عرضا رسميا يوم الأربعاء إلى النادي المصري لضم نجم خط وسطه الغاني أكوتي منساه مقابل عشرة ملايين جنيه ، بخلاف نصيب اللاعب نفسه من هذه الصفقة الخيالية.

وقال سيد متولي رئيس النادي البورسعيدي لـFilGoal.com إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قدم عرضا رسميا لضم منساه مقابل عشرة ملايين جنيه ، وذلك خلال جلسة جمعت بينهما حتى ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء.

وأضاف متولي أن النادي الأهلي قدم عرضا نهائيا لضم اللاعب الغاني مقابل ثلاثة ملايين جنيه ، خلال جلسة أخرى جمعته بمحمود الخطيب نائب رئيس النادي "الأحمر" وعدلي القيعي مدير إدارة التسويق يوم الثلاثاء.

وأكد رئيس المصري أنه طلب الاستغناء عن عصام الحضري وخالد علي "بيبو" ومحمود سليم "شيكو" في مقابل انتقال منساه للأهلي ، إلا أن المسئولين في "القلعة الحمراء" رفضوا رفضا قاطعا التفريط في الحضري بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة في الموسم القادم ، على حد قول متولي.

وقال متولي إن مجلس إدارة المصري سيعقد اجتماعا طارئا ظهر يوم الأربعاء لاتخاذ قرار نهائي في صفقة انتقال منساه سواء للأهلي أو الزمالك.

يذكر أن منساه - 22 عاما - انضم إلى المصري عام 2003 قادما من غزل السويس ، ويتبق له موسما واحدا في تعاقده الحالي مع النادي البورسعيدي.

التعليقات