مونتيرو يريد الانتقال إلى إسبانيا قبل اعتزاله

الأربعاء، 18 مايو 2005 - 10:07

كتب : وكالات

مونتيفيديو (أوروجواي) - رويترز : يدرك المدافع باولو مونتيرو قائد منتخب اوروجواي ان مشواره مع نادي يوفنتوس الايطالي انتهى ويريد الانتقال للعب في اسبانيا قبل ان يعتزل كرة القدم مع نادي بينارول في بلاده.

ولعب مونتيرو الذي انضم الى يوفنتوس من اتلانتا عام 1996 بضع مباريات فقط في موسمه التاسع مع النادي الايطالي الذي ينتهي عقده معه في يونيو المقبل.

وقال مونتيرو لوسائل الاعلام في اوروجواي يوم الثلاثاء : "اعتقد ان دوري انتهى في ايطاليا ، لا اشعر بالارتياح لانني لم ألعب هذا العام".

وينفرد يوفنتوس بصدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي بفارق خمس نقاط عن ميلان قبل مباراتين لكل فريق على انتهاء البطولة.

وعندما سئل عن الدوري الذي يريد ان يلعب فيه قال مونتيرو البالغ من العمر 33 عاما : "في الدوري الاسباني لكرة القدم ، أشعر بالاعجاب دائما بطريقة اللعب في إسبانيا".

وأضاف : "اشعر انني على ما يرام في الوقت الحالي واعتقد ان بوسعي اللعب عامين آخرين في اوروبا ، وحلمي كما قلت دائما هو اللعب لفريق بينارول لكن ليس الآن".

وعاد مونتيرو الذي بدأ مشواره مع كرة القدم في بينارول ولعب 56 مباراة دولية إلى منتخب اوروجواي في بطولة كأس امريكا الجنوبية (كوبا امريكا) في يوليو الماضي بعد عامين من اعتزاله اللعب على المستوى الدولي.

وتحسن اداء منتخب اوروجواي بشكل كبير بعد عودة مونتيرو وبعد سلسلة من النتائج السيئة العام الماضي تقدم الفريق الى المركز الخامس في تصفيات مجموعة أمريكا الجنوبية للتأهل لنهائيات كأس العالم.

التعليقات