أنشيلوتي يؤكد أن ميلان جاهز لمواجهة ليفربول

الأربعاء، 18 مايو 2005 - 10:43

كتب : أحمد نبيل

Ancelotti: worried

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي أن فريقه سيكون جاهزا تماما للقاء ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحات للقناة الرابعة الإيطالية يوم الثلاثاء : "نعاني من بعض المشاكل في الفترة الأخيرة ، ويشتكي بعض اللاعبين من الإرهاق ، لكني أؤكد أننا سنكون جاهزون بنسبة 100% قبل لقاء ليفربول".

ويلتقي ميلان مع ليفربول يوم الأربعاء المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كمال أتاتورك بمدينة اسطنبول التركية.

وأضاف أنشيلوتي : "يعاني معظم اللاعبين من الإرهاق ، لا أجد مهاجما جاهزا للمشاركة بشكل أساسي بجوار أندريه شيفتشينكو في المباراة النهائية".

وتأكد غياب ماسيمو أمبروزيني عن المباراة للإصابة ، بينما سيريح أنشيلوتي كل من أندريا بيرلو وكلارنس سيدورف وجينارو جاتوزو وشيفتشينكو أمام باليرمو يوم الجمعة ضمن الأسبوع الـ 37 للدوري المحلي ، والتي ستتسبب في تتويج اليوفنتوس بطلا في حالة عدم فوزه بها.

وحول مواجهة "الحمر" ، قال المدير الفني لحامل لقب الدوري المحلي : "ليفربول يملك فريقا متكاملا ويقوده مدير فني كفء ، ولديه لاعبون مميزون للغاية على رأسهم ستيفن جيرارد ، والمهاجم السريع ميلان باروش ، ومواجهتنا معهم ستكون صعبة للغاية".

ويخوض ميلان النهائي للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام ، إذ فاز باللقب عام 2003 بعد فوزه على غريمه اللدود اليوفتنوس 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

التعليقات