الإسماعيلي يعلن اسم المدير الفني والصفقات الجديدة يوم السبت

الخميس، 19 مايو 2005 - 17:09

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : أعلن النادي الإسماعيلي عن عقد مؤتمر صحفي يوم السبت لإعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق وأسماء بعض اللاعبين الذين سينضموا لصفوف "الدراويش" في الموسم المقبل.

وقال مصدر مسئول في النادي الإسماعيلي لـFilgoal.com يوم الخميس إن قائمة المدربين الأجانب الذين يتفاوض معهم النادي حاليا تضم مدرب أرجنتيني وآخر برتغالي وثالث ألماني ، والأخير قد يكون الأقرب لتولي المسئولية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن المدربين المصريين المرشحين لاحتلال قمة الهرم التدريبي في الإسماعيلية هم محمد عامر المدير الفني لأسمنت السويس ومحمد عمر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني فيما اعتذر المدير الفني المصري المخضرم محمود الجوهري عن تولي المسئولية نظرا لارتباطه بتعاقد مع الاتحاد الأردني.

وكان الإسماعيلي قد أعلن في وقت سابق من الموسم الجاري إنهاء التعاقد مع التركي محسن إرتوجرال بعد خروج الفريق من دور الثمانية لدوري أبطال العرب والهزيمة القاسية أمام الأهلي بستة أهداف نظيفة في إطار مباريات الدوري المحلي.

وعلى صعيد اللاعبين ، اقترب النادي من ضم مهاجم برازيلي يدعى "سوزا" ، من المقرر وصوله إلى الإسماعيلية يوم الجمعة لبدء فترة الإعداد مع الفريق.

أما اللاعبين المصريين ، يعد محمد عبد الواحد وأحمد سمير لاعبا الزمالك أبرز الأسماء المرشحة مع وجود أسماء أخرى مطروحة للتعاقد مثل هاني كامل وهاني سعيد من حرس الحدود وأحمد عبد الله من الشرقية وتامر عادل من المقاولون العرب.

التعليقات