فيجو يعود مجددا لقيادة منتخب البرتغال

الخميس، 19 مايو 2005 - 20:45

كتب : أحمد نبيل

لويس فيجو

عاد النجم البرتغالي لويس فيجو لاعب ريال مدريد الإسباني إلى منتخب بلاده مجددا بعدما اختاره لويس فيليبي سكولاري ضمن تشكيلة ضمت 26 لاعبا استعدادا لمباراتي سلوفاكيا ضمن تصفيات مونديال ألمانيا 2006.

وقال المدرب البرازيلي للمنتخب البرتغالي في مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس ونقل وقائعه الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي : "لويس لاعب عظيم ، وقائد قدير ومنتخب بلاده يحتاجه ، وسنتقبله بسعادة بالغة".

وأعلن فيجو ، 32 عاما ، اعتزاله دوليا عقب قيادة بلاده للمركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي استضافتها البرتغال العام الماضي ، لكنه قرر العودة للمنتخب من جديد بعد فشله في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة الريال منذ تولي البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو مهمة تدريب الفريق في ديسمبر الماضي.

وتواجه البرتغال على أرضها في الرابع من يونيو المقبل منتخب سلوفاكيا ، بينما سيتواجهان مرة اخرى في الثامن من الشهر ذاته في طالين بسلوفاكيا.

ومن المتوقع أن يرحل النجم البرتغالي عن ريال مدريد وإسبانيا بنهاية الموسم الحالي ، وإن كان لم يحدد بعد وجهته المقبلة ولكنها قد تكون الدوري الإنجليزي.

وتتصدر البرتغال المجموعة برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن سلوفاكيا الثانية بنفس الرصيد بعد انتهاء ست جولات على بدء التصفيات.

التعليقات