أشلي كول يطالب بمضاعفة راتبه ثلاث مرات نظير بقاءه مع الأرسنال

الخميس، 19 مايو 2005 - 21:30

كتب : أحمد نبيل

أكد بيتر هيلوود رئيس نادي الأرسنال الإنجليزي أن أشلي كول مدافع الفريق طالب خلال المفاوضات الجارية معه بشأن تجديد تعاقده بمضاعفة راتبه الإسبوعي ثلاث مرات نظير بقاءه في هايبري.

وقال هيلوود في تصريحات أبرزتها صحيفة "إيفيننج ستاتندرد" يوم الخميس : "طلب كول مضاعفة راتبه الحالي ثلاث مرات حتى يبقى مع الفريق ، وأخبرناه بعدم قدرتنا على ذلك".

ودخل كول ، 24 عاما ، الذي يحصل على 27 ألف جنيه استرليني ، 49.5 ألف دولار، اسبوعيا من الأرسنال في مفاوضات مع ناديه من أجل تجديد تعاقده وطالب بالحصول على 70 ألف دولار في الأسبوع في حين عرض المدفعجية 55 ألف دولار كحد أقصى وهو ما رفضه اللاعب.

وأضاف هيلوود : "لا نملك السيطرة على اللاعبين ، فهم يسيطرون علينا الان ، نظام بوسمان أعطاهم القدرة على إملاء شروطهم على الأندية ولا يمكن إجبارهم على البقاء طالما لا نستطيع الإيفاء بطلباتهم".

وحضر كول قبل يومين جلسة استماع بالاتحاد الإنجليزي بشأن تفاوضه مع نادي تشيلسي من خلال لقاءه مع البرتغالي خوزيه مورينيو المدير الفني للفريق وبيتر كينيون المدير التنفيذي للنادي أثناء وجوده مع وكيل أعماله ، وهو ما يخالف اللوائح باعتباره متعاقد مع الأرسنال.

وأوضح هيلوود قائلا : "نفاوض حاليا كول وتيري هنري وباتريك فييرا وفريدريك ليونبرج ، ولا توجد مشاكل على الإطلاق مع اللاعبين الأربعة ، فهم جميعا باقون مع النادي خلال العامين المقبلين ، لكن ليس لدينا أوراق نضغط بها عليهم في حال رفضهم توقيع عقدا جديدا".

ويخوض الأرسنال مباراة هامة أمام مانشستر يونايتد يوم السبت في نهائي كأس إنجلترا التي تعد البطولة الأخيرة في الموسم والتي يسعى الفريقين للفوز بها لإنقاذ موسمهما من الخروج دون ألقاب.

التعليقات