بصري يتمنى مواصلة المسيرة .. ويوسف حمدي يؤكد أن الاتحاد استحق الهزيمة

السبت، 21 مايو 2005 - 00:20

كتب : هاني العوضي

بصري

أهدى طه بصري المدير الفني لفريق إنبي إنجاز الفوز بكأس مصر إلى المهندس سامح فهمي وزير البترول وإدارة النادي برئاسة المهندس فخري عيد.

وقال بصري لـFilgoal.com : "الفوز بالكأس واحتلال المركز الثاني في الدوري بعد ثلاث سنوات فقط من الصعود إلى الممتاز إنجاز كبير وهو نتاج عمل شاق من جميع من ينتمون إلى إنبي".

وشكر بصري جميع لاعبيه على المجهود المتواصل الذي بذلوه على مدار السنوات الثلاث الماضية وتمنى استمرار المسيرة الناجحة للنادي في الموسم المقبل والذي يشهد مشاركة النادي في البطولات الخارجية للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يحدد بصري ما إذا كان فريقه سيشارك العام المقبل في دوري أبطال أفريقيا أم دوري أبطال العرب وأشار إلى أن ذلك سيتحدد لاحقا.

وفي المقابل ، قال يوسف حمدي مهاجم نادي الاتحاد إن فريقه لم يقدم عرضا يستحق عليه الفوز على إنبي أو بلقب كأس مصر ، مشددا على أن جمهور الاتحاد الكبير الذي حضر المباراة حمل اللاعبين فوق طاقتهم.

وأضاف حمدي في تصريحات خاصة لـFilgoal.com بعد المباراة : "لم نكن نستحق الفوز بعد الأداء الضعيف الذي قدمناه على مدار المباراة".

وتوج إنبي بطلا للكأس بعد الفوز على الاتحاد بهدف نظيف لمهاجمه مجدي عبد العاطي في الدقيقة 109 من عمر المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وتابع هداف الاتحاد : "الحضور المكثف لجماهير الاتحاد وضع على كاهلنا عبء أكبر وحمل اللاعبين فوق طاقتهم".

وكان أكثر من 20 ألف مشجع قد حضروا إلى ملعب المقاولون العرب في القاهرة لمساندة الاتحاد في سعيه للحصول على كأس مصر لسابع مرة في تاريخه.

أما طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد ، فأكد أن أكثر ما أحزنه هو عودة جماهير الاتحاد الغفيرة إلى الإسكندرية من دون الكأس.

وقال يوسف ، الذي تم اختياره أفضل مدرب في البطولة ، إن له بعض التحفظات على أداء مساعد الحكم الأول عزب حجاج طوال الاشواط الأربعة للمباراة.

وأضاف : "لم يكن المساعد على المستوى المطلوب حتى إنه لم يشر للحكم عند تحويل لاعب إنبي الكرة في مرمانا بيده ، وهو الشئ الذي احتسبه الحكم من دون راية من مساعده".

وردا على سؤال حول تقييمه لفريقه في المباراة ، قال يوسف إن اللقاء كان متكافئا في مجمله ولكن الاتحاد لم يحالفه التوفيق في هز شباك منافسه.

التعليقات