فينجر يلمح إلى إمكانية رحيله عن الأرسنال .. ويعترف بمساندة الحظ أمام مانشستر

الأحد، 22 مايو 2005 - 12:17

كتب : أحمد نبيل

Arsene Wenger

فجر الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي مفاجأة كبرى يوم الأحد عندما ألمح إلى إمكانية ترك تدريب الأرسنال العام المقبل عندما يتم الانتقال إلى الملعب الجديد.

وقال فينجر في تصريحات ابرزتها صحيفة نيوز أوف ذا وارلد : "في يوم من الأيام سيتمكن مدرب جديد من الاستفادة من ملعب وفريق جديدين للأرسنال ، حينما ننتقل إلى الملعب الجديد سأشعر حينها أني أديت واجبي تجاه النادي وسوف أبحث عن تحد جديد بعيدا عن هايبري".

وسينتقل الأرسنال إلى الملعب الجديد في أشبورتون جروف في عام 2006 ، حينها سيكون فينجر قضى عشرة أعوام كاملة كمديرا فنيا للفريق اللندني.

وألمح فينجر إلى أن طموحه ليس تدريب منتخب فرنسا قائلا : "لا أرى في تدريب منتخب فرنسا تحديا كبيرا بالنسبة لي ، ولكن تلك الرؤية قد تتغير لاحقا".

وتابع : "لدي عروض عدة لتدريب منتخبات أوروبية ولكني أرى العمل مع ناد في أحد الدوريات القوية هو تحد أكبر".

ومن ناحية أخرى ، اعترف فينجر بأن الحظ ساند فريقه في الحصول على لقب كأس إنجلترا بركلات الترجيح بعدما سيطر مانشستر على مجريات المباراة وأهدر أكثر من هدف محقق.

وقال : "يجب الاعتراف أننا كنا محظوظين للغاية بعدم دخول مرمانا أي أهداف في الشوط الثاني من المباراة ، مانشستر لعب بشكل جيد وكان الأفضل ، ولم نشكل خطوة كبيرة على مرمى الشياطين الحمر".

وفاز الأرسنال بلقب كأس إنجلترا بعد تغلبه على مانشستر بنتيجة 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأضاف فينجر : "في ركلات الجزاء تماسك اللاعبون جيدا ، وأدوها بثبات بفضل التدريبات لذلك توقعت الفوز لكني لم أتوقع أن يفشل سكولز تحديدا في تسجيل ركلته".

التعليقات