ديتر شميدت : لست ساحرا .. ولا أعد بتحقيق بطولات

الأحد، 22 مايو 2005 - 15:52

كتب : وكالات

Ismaili

الإسماعيلية - ياسر الشريف : قال الألماني هانز ديتر شميدت المدير الفني الجديد للإسماعيلي يوم الأحد إنه لا يعد بتحقيق أي بطولة في الموسم المقبل مؤكدا أنه حضر لتجهيز فريق قوي يستطيع العودة مجددا إلى دائرة المنافسة على البطولات.

وأضاف شميدت لـFilgoal.com : "لست ساحرا حتى أعد بإحراز بطولة فور تولي المسئولية ولكنني سأسهم قدر استطاعتي في بناء فريق قوي للإسماعيلي".

وتابع مدرب بلدية المحلة الأسبق : "تكونت لدي فكرة عامة عن الفريق واللاعبين ولكني ما زلت في حاجة إلى مزيد من الوقت حتى أتعرف على إمكانيات اللاعبين واحتياجات الفريق للموسم المقبل".

وكان الإسماعيلي قد أعلن في وقت سابق تفاصيل التعاقد مع شميدت ، إذ وقع المدرب الألماني عقد لمدة عام واحد يحصل بموجبه على راتب شهري تسعة آلاف دولار إضافة إلى ما يوازي راتب شهرين منحة توقيع.

ويحق لـ "الدراويش" فسخ التعاقد مع شميدت في أي وقت من دون إبداء أسباب أو دفع شرط جزائي ، كما يملك الإسماعيلي أولوية تمديد التعاقد دون أي شروط جديدة.

ويقود شميدت تدريبات الفريق في فترة الإعداد التي تبدأ هذا الأسبوع ، ويأتي على رأس مهامه حاليا اختيار ثلاثة لاعبين أجانب من بين لاعبين عدة يختبرهم النادي حاليا ويأتي على رأسهم مهاجم برازيلي يدعى فلافيو سوزا.

وعلم مراسل Filgoal.com أن لاعبين نيجيريين يصلون إلى الإسماعيلية يوم الأحد فيما يصل ثلاثة لاعبين من غانا في نهاية الأسبوع الجاري لخوض فترة اختبار مع الإسماعيلي.

التعليقات